هجوم ضد زوج منال الأنصاري بسبب طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

17 ديسمبر 2021

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فهد الزهراني زوج الفاشينيستا منال الأنصاري، شقيقة خبيرة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري التي انفصل عنها أخيراً نجم شبكات التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.

وقالت: "مسخت وطفح الكيل وكل شيء له حدود المفروض الإنسان ما يتجاوز عنها، موضوع فهد الزهراني مع يعقوب بوشهري، مش بدافع عن بو شهري علشان ابن بلدي، يعقوب مش أول واحد يتجوز ويطلق، لكن الزهراني اللي قاعد له على كل شي ينزله وعلى حركاته غريب، أنت قاعد تسيء وتثبت للناس إن فيه تدخلات أنتو عطيتوا للناس هذا الإحساس، لأن في الطلاق واضح إنك متدخل، ولما نقول أنت عايز تشتهر يقول لأ، وأنت أثبتت ده، أنا أحس إن يعقوب لما تجوزها صارت العيلة كلها قاعدة معاه... ما يصير هذا، أنا عاجبني يعقوب إنه ما قاعد يحكي عن البنية، لكن البنية للأسف واضح إن فيه أشخاص مبين إنها مدخلة نفسها في حياتها، وواضح إن هما اللي دمروا العلاقة ومبين من فيديوهاتهم في شهر العسل، التدخلات الكتير بتدمر كل شي".

ونشرت مي العيدان صورة لهجوم تلقته من حساب منسوب الى أمل الأنصاري جاء فيه: "مين يشهد لك يا الحصنى قال زيلي أنت لو فيك الخير وتعرفين الأصول كان ما تتكلمين عن بنات الأصل وأفضل وأنت ما تعرفين السالفة يا سافلة، المهم يا شوقر مامي شكل فيك عقدة نفسية من أي واحدة جميلة وغنية لأن لو فيك ذرة جمال أو صيت أو غنى كنا شفناك معروسة ومعيلة لكن للأسف أنت ما واحدة منهم وما رضس فيك إلا الشوقر دادي قحطة ما ندري هو كان زواج مصلحة ولا ستر... ع العموم الله يستر على خلقه وخليقته يا مي المحيميد، إلا صح نبي نسافر أنا وخواتي ونبي شغالة عندنا تشيل لنا الشنط زي ما كنت تشيلها يومها مستخدمة عند واحدة من الفنانات الشروط: أمها مصرية وتزوجت زواج ستر وتكون فوق الـ45".

وكان الزهراني قد هاجم بوشهري عقب طلاقه من الأنصاري مغرّداً عبر حسابه في موقع "تويتر": "كرتك طاح وخالصين منها... تنزل مقطع ومسوي فيها بالغلط أيش هدفك منها دراما جديدة، والله نشفق ع عقلك وحب لفت الانتباه عند البعض مرض وتمثيلهم وربي عجيب... لو كنت معرفك كان قلت مسكين".