يعقوب بوشهري يعتذر من أسرة فاطمة الأنصاري

18 ديسمبر 2021

اعتذر نجم شبكات التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري من فهد الزهراني زوج الفاشينيستا منال الأنصاري، شقيقة خبيرة الموضة السعودية فاطمة الأنصاري التي انفصل عنها أخيراً.

وقال بوشهري في فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" أنه أقدم على الاعتذار بناء على رغبة والدته، قائلاً: "والله والله إني أقدر على مليار مثلك أحطهم وأدوسهم.. بس حاضر يا أم يعقوب تأمرين أمر.. مع إني قاعد أتضايق بس تأمرين أمر.. رجلك فوق راسي.. حاضر يمه راح أسكت.. وأنا أسف يمه.. قلتي لي تأسف.. أنا آسف حق الناس اللي طبعهم الكلام اللي قاعد أقوله.. بس ما راح أمسح شي".


وكان المدوّن الكويتي هاجم الزهراني في وقت سابق: "يا أخي والله صارلي كم يوم قاعد أتعوذ من إبليس... وقاعد أتحمل فوق طاقتي. يا أخي مليت، يألفون القصص ويصدقونها... والله ثم والله ما نزلت شي ولا حطيت شي، ولا نزلت شي بالغلط ولا قربت صوب أحد... هذاك بس يألف قصص".

وأضاف: ”يا ابن الحلال أنا والله إذا بس التفتت عليك راح أضايقك وأضايق من حوليك... ولكن أنا حطيت بعيني شي واحد، رجل كبير في السن وطيب ما شفت منه إلا الطيب، فلا تكسر العهد اللي بيني وبينك، يرحم والديك فكر... تكفي نصحتك فكر انت رب أسرة. يرحم والديك طالبك وخر (تراجع) والله إني أقدر وتخيل أقدر وأقولك وخر".

يُذكر أن الزهراني قد هاجم بوشهري عقب طلاقه من الأنصاري مغرّداً عبر حسابه في موقع "تويتر": "كرتك طاح وخالصين منها... تنزل مقطع ومسوي فيها بالغلط أيش هدفك منها دراما جديدة، والله نشفق ع عقلك وحب لفت الانتباه عند البعض مرض وتمثيلهم وربي عجيب... لو كنت معرفك كان قلت مسكين".