بالصور - نيكول سابا تشعل القاهرة الجديدة بحفل حتى الصباح

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2021

بحفل استمر حتى الساعات الأولى من الصباح حمل لافتة كامل العدد، أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا، احتفالية خاصة داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات العربية وبعض الأجانب.

وحضرت نيكول سابا الحفل مرتدية بدلة سواريه فضي، من تصميم اللبناني كميل شمعون، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بأغنية "حفضل أحلم"، ترك الجمهور مقاعدهم وشاركوها وصلات الغناء والرقص لأكثر من ساعة ونصف.


وقدمت نيكول سابا خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيها المميزة، التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها: "براحتي"، "التوتو ني"، "قررت"، بالإضافة إلى "يا واد يا تقيل"، "سهر الليالي"، "صورة سيلفي"، "الجو حلو"، التي تفاعل معها الجمهور.

على جانب آخر تستعد نيكول سابا لتصوير أغنية جديدة مع المخرج جاد شويري، ولم تفصح عن تفاصيلها وتتمنى أن تكون مفاجأة مبهجة للجمهور في العام الجديد 2022، كما متوقع لها من صناع الأغنية، ومن المقرر أن تحيي سابا حفل رأس السنة بمقر الجامعة الأمريكية بوسط البلد.

كما انتهت نيكول من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "مفتاح الحب"، والذي تجسد بطولته وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي، الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين، والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022.