بعد أزمة محمد رمضان... تأجيل حفل حمادة هلال بالعراق لدواعٍ أمنية

القاهرة – "لها" 18 ديسمبر 2021

تسببت الأزمة التي أحدثها حفل محمد رمضان في العراق وحدوث تظاهرات تطالب بوقف تلك الحفلات في أرض العراق في تأجيل حفل الفنان حمادة هلال المقرر إقامته في العاصمة لعراقية بغداد الفترة المقبلة.

وكشف هلال أسباب تأجيل حفلته الغنائية حيث نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" صورة له وعلق عليها قائلاً: مساء الفل على كل الحبايب، تم تأجيل حفلتي في العراق لتكون في ميعاد آخر خلال شهر ديسمبر بإذن الله".

وتابع: "وبشكر إدارة الحفل على تلبية طلبي لتأجيل الحفل لأسباب أمنية، واحتراماً لكل المناسبات الدينية، وإن شاء الله هيتم الإعلان عن الميعاد الجديد قريباً، جمعة مباركة".

وقدم حمادة هلال مؤخراً مسلسل "المداح"، الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ولقى إعجاباً كبيراً من قبل جمهوره، مما دفعه إلى تقديم الجزء الثاني من المسلسل، وذلك خلال الموسم الرمضاني القادم.

وشارك في مسلسل "المداح" عدد كبير من الفنانين منهم نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.