تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

تعرّفي على أفضل الألوان للاحتفال بأعياد نهاية العام

تعرّفي على أفضل الألوان للاحتفال بأعياد نهاية العام

تحرص غالبية السيدات على اختيار أجمل الإطلالات خلال احتفالهن بعيدَي الميلاد ورأس السنة، ويرتدين ملابس السهرة التي تناسبهن. وللحصول على أفضل إطلالة، تعرّفي على أبرز الألوان المتصدّرة لهذا الموسم لتختاري اللون الذي يليق بك.

تعتبر الفساتين الفضية، سواء الحريرية أو المخملية أو التنانير والجاكيتات الملونة والمطرّزة بأكسسوارات فضّية من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. وبالتالي فاللون الفضي المعدني من الألوان الجذابة للغاية، ويمكن تنسيقه بإطلالات قصيرة أو طويلة أو إضافته الى ألوان أخرى.

وإلى جانب ذلك، يبقى اللونان الأحمر والأسود أو الأحمر والأبيض الأكثر رواجاً واستخداماً خلال هذه الفترة من السنة، ومن أكثر درجات الألوان التي تُبرز الأنوثة، كما يسهل تنسيقها مع المكياج والأكسسوارات التي تمنح إطلالة مبهرة.

وهناك أيضاً اللون الأرجواني، ويمكن ارتداء الفساتين بهذا اللون ليلة رأس السنة الجديدة، أو تنسيقه مع اللون الكاكي على شكل بدلة نسائية ناعمة، مع بعض الأكسسوارات الفضّية لإطلالة راقية.

كذلك يمكنك اختيار إطلالة باللون الذهبي أو البرونزي، وغالباً ما يُعتبر اللون الرسمي لمناسبة رأس السنة، فهو من الألوان المميّزة ويمكن ارتداء الفساتين الذهبية أو السوداء والمطرّزة بالخيوط الذهبية وتنسيقها بطريقة بسيطة.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075