نيكول سابا تتفاعل مع الجمهور بـ"فيديو كول" على المسرح

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2021

ظاهرة جديدة انتشرت خلال الفترة الماضية في الحفلات التي يحييها الفنانون على المسارح المختلفة، وهي تفاعلهم مع الجمهور بشكل مباشر من خلال مكالمات هاتفية أو "فيديو كول".

فبعد ردّ الفنان تامر حسني على مكالمة واحد من الحضور من خلال صديق له، خرجت الفنانة نيكول سابا لتُجري مكالمة "فيديو كول" عبر هاتف أحد الجمهور أيضاً مع صديق له اتصل به ليتحدث مع النجمة اللبنانية، وذلك أثناء إحيائها ثاني حفلاتها في القاهرة الجديدة، والتي حملت لافتة كامل العدد.

وظهرت نيكول على خشبة المسرح مُرتدية فستاناً أنيقاً، بإطلالة على غرار الملكات والأميرات وسط صيحات الإعجاب؛ التي انطلقت بمجرد سماع مقدّمة أغنية "هفضل أحلم"، والتي استهلّت بها الفنانة حفلها.


وقدّمت نيكول عدداً كبيراً من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني والتي تفاعل معها الجمهور.

وفي جانب آخر، تستعد نيكول سابا لتصوير أغنية جديدة مع المخرج جاد شويري؛ تُطلقها مع بداية العام الجديد 2022. كما انتهت من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "مفتاح الحب"، والذي تُجسّد بطولته، وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي، الذي يلعب دور البطولة أمامها، ويشارك في البطولة أيضاً الفنانون: ميلاد يوسف، روعة ياسين ومها المصري... والفيلم من إخراج جمال السروي، وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022.