مها أحمد تنفي شائعة وفاة نجلها بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 21 ديسمبر 2021

فوجئ عدد كبير من متابعي الفنانة مها أحمد بانتشار أخبار عن وفاة نجلها على عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، نتيجة خطأ طبي تعرّض له خلال الأيام القليلة الماضية.

ورغم أن الفنان مجدى كامل زوج مها أحمد تجاهل الرد على هذه الشائعة، نشرت الأخيرة مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" لأغنية "حبه جنة" لتنفي بها شائعة وفاة نجلهما.

وفي تطور جديد للبلاغ المقدَّم ضد مها أحمد بنشر الفسق والفجور، خلال بث مباشر عبر الإنترنت، طالب المحامي أيمن محفوظ مقدّم البلاغ بتحويلها الى مستشفى الأمراض العقلية.

وكان محفوظ، وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور على قناة "ETC"، قد طالب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية باحتواء الفنانة مها أحمد، بسبب الحالة الصعبة التي تمر بها أخيراً.

وكان محفوظ قد قدّم بلاغاً الى النائب العام، يطالب فيه بإحالة الممثلة مها أحمد الى مستشفى الأمراض العقلية بعد نشر محادثة لها على أحد التطبيقات، وكشف البلاغ أن المحادثة التي تحمل إيحاءات جنسية من جانب مها، والتي كانت بصحبة أحد الشبان وهما يردّدان كلمات إباحية ويهاجمان عدداً من الأطباء، وهم جيش مصر الأبيض الذي يحمي مصر من الأوبئة، مطالباً بالإسراع في استدعاء الممثلة الى التحقيق وعرضها على طبيب مختص من أجل الكشف على قواها العقلية وتقديمها الى المحاكمة العاجلة.