لهذه الأسباب عليكم زيارة منتجع W Maldives "دبليو جزر المالديف"

22 ديسمبر 2021

يقع منتجع "دبليو جزر المالديف" (W Maldives) الساحر شمال أري أتول، ويتكون من 77 فيلا وجناحاً خاصاً، و27 طابقاً مُطلّة على شاطئ البحر و 50 فيلا فوق الماء مع خيارات متنوعة لتناول الطعام التي تعرض مفاهيم وتجارب طهي مختلفة للباحثين عن الإثارة والتميز. إذ يمكن الضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهيه التي لا حصر لها، بما في ذلك الرياضات المائية ورحلات اليخوت والإبحار إلى جزيرة غاتافوشي الخاصة بهم. اما بالنسبة الى المسافرين الراغبين بالحصول على الراحة والاسترخاء، فإن منتجع "أوي سبا" (AWAY® Spa) يُعد المكان المثالي للاسترخاء وتجديد النشاط والحصول على الراحة التامه. كما يتميز المُنتجع بامتلاكهِ واحداً من أجمل الشعاب المرجانية في جزر المالديف، والتي يمكن الضيوف الاطلاع عليها ومُشاهدة الحيوانات البحرية الأخرى المتواجده فيها مثل السلاحف، أسماك الملاك، ثعابين الموراي، وأسماك القرش والدلافين. كما تتضمن هذه الجزيرة الخلابة:



1 - البيت المرجاني المُذهل - أحد أفضل الأماكن في جزر المالديف

منتجع "دبليو جزر المالديف" (W Maldives) قريب من أجمل الشعاب المرجانية في جزر المالديف، حيث تُعد الجزيرة التي تشبهُ القلب في شكلها موطناً لمئات الكائنات البحرية المتوافره للإستكشاف. يمكن الوصول إلى هذه الشعاب المرجانية من أي مكان في المنتجع، ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمغامرة العمر وتجربة لا تنسى من خلال السباحة مع أسماك القرش والسلاحف خارج الفيلا الخاصة بهم مباشرةً. ولعشاق المغامرات والاستكشاف في أعماق المياه، يقدّم مركز الغوص والرياضات المائية "DOWN UNDER & WAVE" عدداً لا يحصى من الأنشطة والفعاليات المائية المميزة.

2-مأكولات فريدة وتجارب ريتوكس متنوعة

استمتع بتجربة تناول طعام فريدة في منتجع "دبليو جزر المالديف" (W Maldives). حيث تتاح للضيوف مجموعة من التجارب المُنسقة والمُختاره بعناية والتي ستجعلهم يرغبون في تمديد عطلتهم في وجهتهم الفريدة للاستمتاع بمأكولاتها الشهية. تشتهر الجزيرة بأساليبها الفريدة في تنسيق الوجبات على ضوء الشموع في الشرفة المرجانية للبيت المرجاني وتنسيق وجبات العشاء الخاصة في جزيرة غاتافوشي الساحرة، إضافةً الى تجارب تناول الطعام التي تناسب كل الأذواق.

كما يوفر المنتجع خيارات متنوعة وأطباقاً مميزة من المأكولات المتنوعة والمتوافرة في ستة مطاعم ومنصات للمشروبات تتميز بمأكولاتها البحرية الطازجة التي تعتمد في تحضيرها على الصيد المحلي. وفي المساء يمكن الضيوف الاسترخاء في منصة مشروبات سيب (SIP®) فوق الماء والاستمتاع بمُشاهدة غروب الشمس وتناول المشروبات اللذيذة والاستماع الى الموسيقى الهادئة.

3- إقامة أنيقة وفاخرة

يدعو منتجع "دبليو جزر المالديف" W Maldives ضيوفهِ الى زيارة ملاذهم الخيالي الواقع على مياه المحيط الهندي الفيروزية الخلابة، ليستمتعوا بفخامة إقامتهم في أجنحة المنتجع الفاخرة، بما فيها جناح "إكستريم واو أوشين هافن" (Extreme WOW Ocean Haven) الفريد من نوعه و جناح "واو أوشن إسكيب" (WOW Ocean Escape) الأخّاذ.

تتميز فئتا الأجنحة بكونها تندرج تحت فئة الخمس نجوم مع تجارب ضيافة فريدة، مما يجعل هذه الفيلات المُطلّة على مياه البحر تمتاز بأسلوب راقٍ وفخم. يعتبر جناح "إكستريم واو أوشين هافن" (Extreme WOW Ocean Haven) مكان الإقامة المثالي لقضاء عطلة الأحلام، إذ يحتوي على غرفة خاصة للاسترخاء والترفيه، إضافة إلى غرفتين للنوم، بسريرين بحجم ملكي، وعلى غرفة معيشة وغرفة لتناول العشاء.


4- اسكيب يخت

يوفر منتجع "دبليو جزر المالديف" W Maldives لضيوفه فرصة الإبحار والعودة بيخت خاص طولهُ 24 متراً، وتم تجديد صواريه التقليدية الفاخرة ليناسب الأجواء المُعاصرة، وهو يتكون من مقصورتين أنيقتين، وتم تخصيصهُ لإرضاء روح المغامرة. اليخت مُتاح للضيوف لاستئجارهِ للرحلات الاستكشافية ولمدة نصف يوم أو يوم كامل، بما في ذلك استخدامهُ للغطس أو الغوص أو المغامرات العائلية أو الإجازات الرومانسية أو عروض الزواج أو الرحلات الليلية أو حتى للنقل الخاص الى المطار.

5- غاتافوشي – جزيرة المالديف الساحرة

استكشف الجزيرة الصغيرة الساحرة من منتجع "دبليو جزر المالديف" W Maldives واستمتع بأجوائها الخلابة. كما يمكن الضيوف حجزها للتنسيق لعروض الزواج في هذا الملاذ الخيالي، أو إقامة مناسبة شخصية في الفيلا تحت ضوء النجوم.