فاطمة الأنصاري بتغريدة غامضة... من دمّر حياتها؟

24 ديسمبر 2021

أثارت مدوّنة الموضة والجمال السعودية فاطمة الأنصاري تساؤلات كثيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إثر تغريدة غامضة دوّنتها في حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، وجاء فيها: "ذنبه عظيم عند الله، من أطفأ وهج الحياة في عين إنسان كانت أيامه على ما يرام".

وربط المعلقون بين تغريدة الفاشينيستا الخليجية وانفصالها رسمياً عن نجم الـ"سوشيال ميديا" يعقوب بوشهري، حين قالت في حديث مصوّر إنّ الانفصال وقع منذ فترة طويلة، لكنه أصبح رسمياً منذ أسبوع، طالبةً من متابعيها التوقف عن سؤالها عن الموضوع، لأنها تريد طيّ هذه الصفحة من حياتها. ورفضت بالتالي ذكر أسباب الطلاق بالقول: "كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى من الله التوفيق للجميع".

يُذكر أنّ الأنصاري وبوشهري الشهيرين على الـ"سوشيال ميديا"، عقدا قرانهما في تموز (يوليو) الماضي، قبل أن يسافرا إلى فرنسا لتمضية شهر العسل، ثم استقرا في العاصمة البريطانية لندن، حيث أهدى بوشهري شقة للأنصاري.

وكانت حرب كلامية حادّة قد اندلعت عقب الانفصال بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني زوج منال الأنصاري شقيقة فاطمة الانصاري، والذي توّجه إليه بالقول: "أشهد أن والدك لم ينجب رجلاً"... وردّ بوشهري قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، احدن عزومة قاصرة عند الاخطار واحدن عزومة بالخطر ماذخرها".