بالفيديو - مفاجأة غير متوقعة لمحمد منير على المسرح.. شاهدوا ما حصل

القاهرة - "لها" 26 ديسمبر 2021


فاجأ الفنان محمد منير جمهوره أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا، بحضور عدد كبير من الجمهور المحب لأغانيه، بمفاجأة كبيرة بعدما صعد الفنان أكرم حسني، على خشبة المسرح حيث كان ضمن الجمهور الحاضر للحفل.

وأمسك أكرم الميكروفون متحدثاً عن منير ومادحاً له مؤكداً أنه تربى موسيقياً على صوته، مضيفاً: "من علموني عينيكي لحد باب الجمال.. بتشرف إني واقف جنب الشخص اللي أثر في ثقافتي الموسيقية والإنسانية فهو شخص شَكَل ثقافتي الخاصة". ليكشف منير المفاجأة، حيث صرح بأنه يستعد لطرح أغنية جديدة من أجل أكرم حسني، قائلا: "كراميلا دا حبيبي، وأنا قريب هأعمله أغنية ودي مفاجأة أنا حبيت أقولها، لأنه أمتعنا كتير بفنه".


وبدأ حفل الفنان محمد منير بفقرة ألعاب الفاير شو، التي قدمها النجم أحمد عصام، في حضور غفير من عُشاق ومحبي الفنان محمد منير، الذي قدم خلال الحفل باقة من الأغاني التي يحبها الجمهور.


يذكر أن "الكينغ" عاد مؤخرًا من ألمانيا بعد رحلة طبية قضاها هناك للاطمئنان على صحته وعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة حيث زاره أثناء الإقامة في ألمانيا فريق طبي خاص به للاطمئنان على صحته، وبعد تأكده من تحسن حالته الصحية قدم العديد من الحفلات ليعود إلى القاهرة للمشاركة في احتفالات الكريسماس التي غاب عنها عامين متتاليين لظروفه الصحية.