بالصور - ريتا حرب بدون مكياج وملامح التعب واضحة على وجهها... هكذا تستعيد نشاطها

27 ديسمبر 2021

لا تزال الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب تستكمل علاجها وإعادة تأهيل قدميها لتستعيد حركتها وحياتها بشكل طبيعي، وتحرص دائماً على طمأنة متابعيها عن حالتها الصحية بعد حادث السير المروّع الذي تعرضت له في تركيا الشهر الماضي.

وشاركت حرب متابعيها على تطبيق "إنستغرام" مجموعة صور بدت فيها مع ابنتيها ستيفي وميشيل، اللتين حاولتا إسعادها وإخراجها من جو المستشفى والعلاج والاحتفال معها بعيد الميلاد.

وظهرت ريتا في الصور جميلة وعلى طبيعتها من دون مكياج، لكن علامات التعب والشحوب ظهرت بوضوح على وجهها بعد الفترة الصعبة التي عاشتها، وهي لا تزال بحاجة إلى مزيد من الوقت لتخطّي أزمتها والتعافي منها بشكل كامل.


وعلّقت حرب على الصور قائلةً: "لقد مررت بالعديد من العقبات خلال هذه التجربة الصعبة وما زلت بحاجة إلى الوقت، لكن على الرغم من كل هذا أنا ممتنة لأنني ما زلت على قيد الحياة ومحاطة بالحب... كما أنني ممتنة لأنني احتفلت بعيد الميلاد مع هذين الملاكين... هديتي الثمينة من الله، ابنتيّ الجميلتين (ستيفي وميشيل)".

وكانت ريتا حرب قد شاركت متابعيها صوراً بدت فيها وهي تمشي على "الواكر" بسبب الكسور التي تعرضت لها جراء الحادث، واستعرضت باقات الورود التي تلقتها من أحبائها، وبدت في مرحلة إعادة التأهيل لاسترجاع نشاطها الفني.