عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل الحادث الذي تعرّض له

القاهرة – "لها" 27 ديسمبر 2021

كشف الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين تفاصل الحادث الذي تعرّض له يوم السبت الماضي، من خلال منشور عبر صفحته الشخصية في "فيسبوك"، قدّم فيه الشكر لكل من سأل عنه بعد الحادث المروّع الذي تعرّض له.

وقال عمرو في المنشور: "عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالاتصال أو إرسال رسائل لي اليوم... أنا بشكركم جداً... ربنا نجاني الحمد لله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي 36 ساعة صاحي. وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس ولم أفق إلا والـAir bags مفتوحين وكل شيء كان انتهى... الحمدلله قدّر ولطف.. وآسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني".

وكان عمرو محمود ياسين قد أعلن عن نجاته من حادث سير تعرّض له يوم السبت الماضي، حيث نشر عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة تكشف تحطّم الجزء الأمامي من سيارته، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل وأنا بخير الحمد لله".

في سياق متصل، يعرض حالياً للسيناريست عمرو محمود ياسين، الجزء الرابع من مسلسله "نصيبي وقسمتك"، الذي يتكوّن من عدد من الحكايات المتصلة والمنفصلة، حيث تُعرض حالياً الحكاية الخامسة من المسلسل على قناة ONE، تحمل اسم "تاج راسنا بابا"، وهي من بطولة صلاح عبد الله، منة فضالي وغيرهما من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

يُذكر أن الحكاية الرابعة من المسلسل كانت بعنوان "حلوة اللقطة"، ودارت أحداثها في إطار من التشويق والرعب، وهي من بطولة هاني عادل ونخبة من النجوم.