بعد استرداد حسابها... حنان مطاوع تتوعّد مخترق حسابها

القاهرة – "لها" 28 ديسمبر 2021

تمكّنت الفنانة حنان مطاوع من أن تستردّ حسابها الخاص في "إنستغرام" بعدما اخترقه معجب عراقي زاعماً أنها محاولة منه لإجبارها على الرد على رسائلة الخاصة، وسط حالة من الجدل بين المتابعين، الذين طالبوه بالتوقف عن تصرفه هذا وإعادة الحساب الى صاحبته.

وفي أول تعليق لحنان مطاوع على اختراق حسابها، قالت في تصريحات صحافية إن اختراق حسابها على "إنستغرام"، حدث أثناء نومها، وأنها فوجئت بسرقته بعدما وصلها الكثير من الاتصالات... وأضافت: "فوجئت باتصالات ورسائل من أصدقائي والمقربين، يخبرونني بما حدث، وحالياً لن أكشف أي تفاصيل عما سأقوم به، لكنني لن أسكت وسأتخذ الإجراءات القانونية".


وكان متابعو حنان مطاوع على "إنستغرام" قد فوجئوا بإعلان هاكر عراقي اختراق حسابها الرسمي، من خلال منشورات يبرّر فيها دوافعه وراء تلك الخطوة، مؤكداً أنها عملية سرقة مؤقتة.

وكتب المخترق على حساب حنان مطاوع: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين، إلى مصر أم الدنيا"، موضحاً خلال المنشور السبب وراء تلك الخطوة بالقول: "بما أن الست حنان مش بترد بشكل مباشر، فحبيت أدخل الحساب، وأعبّر عن هذا الحب، والحساب بيرجع للست حنان بإذن الله"، بالإضافة إلى فتح الباب لاستقبال الأسئلة والاستفسارات قبل إعادة الحساب.

وحذفت حنان منشور الهاكر بعد عودة الحساب إليها، ونشرت آخر بدلاً منه أعلنت فيه عودة الحساب، واعتذرت لكل متابعيها الذين وصلتهم رسائل من حسابها في ذلك الوقت مهما كان محتواها، شاكرةً كل من أرسل إليها رسالة يطمئن فيها عليها.