بعد تجاهلها شقيقه.... هدية خاصة من الملكة إليزابيث للأمير وليام وكيت ميدلتون

29 ديسمبر 2021


بعد تجاهلها لحفيدها هاري وزوجته ميغان ماركل وإشادتها بالأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون في خطابها السنوي بمناسبة عيد الميلاد، قررت الملكة إليزابيث أن تمنح الأخير وزوجته هدية خاصة.

وكشف مصدر مقرّب من الملكة أنها تدرك جيداً حجم الضغوط والمتاعب التي يعانيها الأمير ويليام، خاصة بعدما تخلّى شقيقه عن واجباته الملكية، وانتقل للعيش في كاليفورنيا، لذلك فهي تسعى لتنظيم إجازة سرّية له ولزوجته كيت، للحصول على بعض الوقت الخاص بهما، بعيداً من مهام القصر الملكي.

وأضاف المصدر لصحيفة "ميرور" البريطانية: "يخطّط الزوجان لقضاء عطلة جماعية أخرى، بعد عطلة عيد الميلاد التي حصلا عليها منذ أيام قليلة، وهذه المرة وجهتهما هي الولايات المتحدة". وأضاف: "تم التخطيط لهذه العطلة خلف الأبواب المغلقة من جانب الملكة إليزابيث، لمنح الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعض الوقت والاستمتاع معاً".

يأتي ذلك بعدما أمضى وليام وكيت وأطفالهما الثلاثة عطلة موسم الأعياد في منزلهما الريفي Anmer Hall، في مقاطعة نورفوك البريطانية، بصحبة عائلة كيت، بمن في ذلك والداها كارول ومايكل ميدلتون، في حين اختارت ملكة بريطانيا أن تمضي العطلة هذا العام في قلعة وندسور، بالتزامن مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في بريطانيا.