الشيخة أمل آل مكتوم تُطلق مجموعة محدودة لخريف وشتاء 2021 تحت عنوان "المدينة البيضاء"

29 ديسمبر 2021

يطل علينا موسم الأعياد بأبهى حلّة هذا العام حيث تطلق العلامة التجارية الإماراتية للأزياء الراقية "أزاليا" مجموعة محدودة لشتاء 2021 مع تصاميم جذابة سوف تنال إعجاب زبائن ماركة "أزاليا"، سواء عند الاحتفال في المنزل أو الخروج لحضور مناسبة لطيفة وقضاء وقت ممتع. هذه المجموعة مستوحاة من زيارة مؤسِّسة ومديرة العلامة التجارية الإبداعية الشيخة أمل آل مكتوم إلى بلغراد "المدينة البيضاء"، وهي تجسد الجمال السحري للعاصمة الصربية، التي تعد واحدة من أقدم المدن الكبرى في أوروبا.


اسم "بلغراد" مشتق من الكلمتين السلافيتين "بل" و"غراد" اللتين تعنيان "المدينة البيضاء" عند الجمع بينهما. وتفيد الشيخة أمل آل مكتوم في ما يتعلق بالمجموعة المحدودة، والتي تُعد جزءاً من خط "ليلي" بأن "التصاميم مستوحاة من حبّها لمدينة بلغراد حيث ألهمتها شوارعها وطرقاتها التي تكسوها الأحجار الجميلة". وتضيف الشيخة أمل: "هذه المدينة هي منبع الحضارات، حيث تجسد قطع المجموعة الجديدة جوهر بلغراد القديمة والحديثة التي تقدّم مزيجاً فريداً من الفن والعمارة والتقاليد والحياة الحديثة، كما استوحت هذه المجموعة من المباني المزينة والشاهقة والحياة الليلية النابضة بالحياة".

تضمنت المجموعة 26 تصميماً متنوعاً، وهي تتكون من المعاطف والسترات والعباءات والفساتين التي تم تصميمها وحياكتها بإتقان وإبداع باستخدام صوف هيذر الرمادي ونسيج الصوف المشابه لشكل حبّات الفُشار، والذي يتوافر بأشكال وألوان مختلفة مثل الليلك (الأرجواني) والكربون والأبيض والأزرق الداكن والوردي. كما صُمّمت العباءات والفساتين والبدلات من المخمل الفاخر حيث يمكن ارتداء هذه القطع مع الأقراط الأنيقة والأحذية المزخرفة ذات الكعوب العالية لقضاء ليلة فريدة من نوعها في أرجاء مدينة بلغراد.


تبرز هذه المجموعة من خلال قصّاتها الجريئة والأنيقة مع تصميم رداءات متعددة الألوان وتأتي مع أغطية للرأس، بالإضافة الى الفساتين أحادية الكتف التي تحتوي على فُتحات متقاطعة، والمعاطف الواسعة، وعباءات مخملية بقَصّة الماريبوسا. كما كشفت الشيخة أمل "أن هناك شيئاً ما مخصصاً لكل امرأة عصرية في هذه المجموعة المتكاملة".

وتتوافر مجموعة "المدينة البيضاء" لدى Azzalia.ae،Thouqi.com،Boksha.com، وفي غاليري "لافاييت" في دبي و"ميرا مانو" في الرياض.