زوجة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالهما: "إمرأه قلبها انطفأ"

"القاهرة – لها" 29 ديسمبر 2021

كشفت ندى الكامل، من خلال منشور على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، بعد عدة سنوات من الزواج.

قالت ندى في منشورها: "من امرأه قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 من الشهر الجاري".

وتابعت: "وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراماً لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس... وأتمنى لنفسي أن أكون أيضاً سعيدة...".

وتابعت: "ولكن... وإحقاقا للحق... لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر... سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وبحسب منشور ندى فإن الطلاق تم منذ أسبوع تقريباً بشكل رسمي وفي هدوء، بعيدًا عن الأضواء، وحتى هذه اللحظة لم يعلق الفيشاوي على الأمر.

وشاركت ندى الكامل أحمد الفيشاوي الظهور في العديد من المناسبات، حيث اعتاد الجمهور على رؤيتهما معًا على السجادة الحمراء بمختلف المهرجانات، والمناسبات الخاصة.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، هو آخر مناسبة جمعت الثنائي في الظهور على ريد كاربت، حيث قبلا بعضهما في افتتاح المهرجان.

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم "ريتسا"، الذي عُرض في السينمات مؤخرًا، وناقشت قصته ثلاثة قصص للحب، وضم العمل عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم أمير المصري، مي الغيطي، عائشة بن أحمد، محمود حميدة، وغيرهم من الفنانين، والعمل للمؤلف معتز فتيحة، والمخرج أحمد يسري.