بالفيديو - دياب: تامر حسني السبب في حل أزمتي مع نصر محروس

القاهرة - "لها" 01 يناير 2022

كشف المطرب "دياب"، خلال لقاء له ببرنامج "كلام الناس"، الذي يذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن الأزمة الأخيرة مع المنتج نصر محروس لم يكن يتوقعها، خاصة أنها أبعدته عن الساحة الغنائية لفترة، مؤكدا أن الفنان تامر حسني تدخل بها وعمل على حلها.

كما كشف أيضاً أن تامر حسني كان له دور أيضاً في حل مشكلة المطرب بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس.

وأشار دياب، إلى أنه انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل "المشرحة" في لبنان وسيعرض عبر منصة "شاهد"، ويقوم بأداء دور ضابط في المسلسل.

من ناحية أخرى كشف "دياب"، عن مثله الأعلى من المطربين في بدايته، وعن رأيه في الغناء بالفلاشة وعن دوره في مسلسل "نسل الأغراب" قائلاً: "أنا بعشق أستاذ محمد الحلو، وكل جيلي متهيألي والناس اللي كانت في الفترة بتاعتنا بيحبوا الغناء في التسعينيات وبداية الألفينات، أستاذ محمد الحلو طبعا كان بالنسبالي أعظم حاجة في التاريخ".

وأضاف: "قرار منع الغناء بالفلاشة قرار عظيم، لأن الموسيقيين قاعدين في البيت من غير شغل"، مشيرا: "أنا كمطرب على الأقل يكون معايا 8 موسيقيين علشان الناس تاكل عيش.. لأن الشغل دلوقتي قليل جدا وكمان الناس هتطلع تغني بفلاشة حرام".

وتابع: "نخلي اللي يعرف يغني يشتغل واللي مش بيعرف يشوف له شغلانه تانية"، مضيفًا: "الفلاشة بتخلي أي حد يغني".

كما قال إن "نسل الأغراب" ضم عدداً كبيراً من ألمع النجوم المصريين مثل أحمد السقا وأمير كرارة، مؤكداً أن دوره في المسلسل كان من أصعب الأدوار التي قدمها في مسيرته الفنية، حيث كانت مشاهده في المسلسل تحتاج إلى المذاكرة المسبقة وتجهيز الدور جيداً حتى يتم تأديته بصورة صحيحة.