أسوأ هدية من الأمير ويليام لكيت ميدلتون... وهذا ما طلبه الأمير هاري

03 يناير 2022

كشف تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية عن اعتراف مثير للجدل للأمير البريطاني ويليام حيث أقرّ بشراء أكثر هدية خيّبت آمال زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وقال ويليام في إحدى حلقات البودكاست للمهاجم البريطاني السابق بيتر كراوتش على الإذاعة البريطانية، إنه قدم مرة واحدة لزوجته هدية مخيبة للآمال، وهو ما تذكّره به كيت باستمرار.

وأوضح أن هذا الأمر حدث قبل الزواج، في مرحلة مبكرة من الخطوبة، عندما قرر دوق كامبريدج إهداء منظار لكيت، وقال: "كل شيء حدث بشكل خاطئ. لأكون صادقاً، ليس لدي أي فكرة عن سبب شرائي للمنظار، حينها بدا لي أنها كانت فكرة جيدة".

وفي سياق منفصل، أشارت تقارير صحافية إلى أن الأمير هاري تواصل في الفترة الأخيرة مع جدّته الملكة إليزابيث الثانية، وطلب منها السماح له بالقدوم إلى إنكلترا، للمشاركة فى الاحتفالات التاريخية بمناسبة اليوبيل البلاتيني لوجودها على العرش.

وأوضح مصدر ملكي للصحيفة أن الأمير هاري يرغب بشدّة في المشاركة في الاحتفالات، وأن يكون بجانب جدّته، ورجّح المصدر أن ينضم الأمير هاري الى الاحتفال من دون زوجته ميغان ماركل.

ومن المقرر أن تُقام الاحتفالات بمرور 70 عاماً على وجود الملكة اليزابيث على العرش البريطاني، وهو ما يُعرف بـ"اليوبيل البلاتيني"، خلال الصيف المقبل، وسيشارك الشعب البريطاني في الاحتفالات التي ستستمر 4 أيام، وسيتم تنظيم مواكب وعروض احتفالية في لندن، تنتهى بصورة تجمع أفراد العائلة المالكة على شرفة قصر باكنغهام الملكي.