بالفيديو - أدهم نابلسي يصدم الجميع بأول ظهور له بعد اعتزال الفن

03 يناير 2022


بعد الضجة التي أحدثها اعتزاله الفن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً بدا فيه الأردني أدهم نابلسي داخل أحد المساجد في أول ظهور له بعد ابتعاده عن الفن، واعتباره "حراماً".

وظهر الفنان المعتزل في المقطع المصوّر وهو يؤم المصلّين داخل المسجد لصلاة العشاء، وتم تداول الفيديو بكثافة عبر موقع "تويتر"، وكُتب عليه: "أدهم النابلسي إمام صلاة العشاء بالمسجد. الله يثبته ويوفقه".


وتفاعل المشاهدون بشكل واسع مع الفيديو وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات بين من استغرب تحوّل نابلسي السريع، معتبرين أن ما يقوم به غريب و"مبالَغ فيه" و"استعراض"، ومَن كتب تعليقات تشجيعية متمنين له الثبات في موقفه وعدم التراجع عن قراره الاعتزال بعد فترة كباقي المشاهير.


يُذكر أن أدهم نابلسي أعلن الشهر الماضي قراره اعتزال الغناء وحذف كل أغانيه من قناته في "يوتيوب"، وقال إنه "كان ينوي اتخاذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله، وأن الهدف الرئيس لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلون عنه، وهو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما أمر ربّنا"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في الإعلام والسوشيال ميديا.