بالفيديو - نهى نبيل تستعرض بغضب خسائرها بعد غرق منزلها مجدداً بمياه الأمطار

03 يناير 2022


كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل من خلال مقطع فيديو عن غرق منزلها في الكويت مجدداً بمياه الأمطار الغزيرة وتعرّضه لخسائر مادية كبيرة، وهو ما أثار غضبها.

ووثقت الإعلامية الكويتية، في مقطع مصوّر أرضية المنزل وهي تغرق بمياه الأمطار، ما أدى إلى تلف بعض الأثاث، بينما سُمع صوت نهى في الفيديو وهي تقول إن منزلها المبني حديثاً في منطقة بيان في الكويت يغرق بمياه الأمطار للمرة الرابعة على التوالي.

وعبّرت نهى نبيل عن امتعاضها، ووجّهت رسالة شديدة اللهجة الى وزارة الأشغال قائلة: "كل السنة البيت يغرق اخدها بهدوء وضحك، بس بكفي تعبنا في استجابة، ما في تنظيف، ولا صيانة ولا متابعة فأكيد سنغرق إذا نزلت الأمطار". 


واستعرضت نهى في منشورها سوء التنظيم وأسباب غرق منزلها، مع الخسائر المادية التي مُنيت بها، مؤكدةً أنها تتعوض و"لكن لو كانوا العيال بالبيت؟ لو كان في شخص كبير بالسنّ أو مقعد؟ لو حصل ماس كهربائي؟ لو صارت أضرار بشرية وخسائر بالأرواح... من يعوّضنا يا وزارة الأشغال؟".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع صرخة نهى نبيل التي تتكرر مرة جديدة بعد تصويرها للمشاهد نفسها العام الماضي، وتمنّوا لها الصحة خاصة أنها حامل بطفلها الرابع.