استكشفوا روعة برشلونة مع فندق وسبا "ماجستيك"

04 يناير 2022

سواء زرت مدينة برشلونة من قبل أم لا، يجب أن تكون هذه المدينة على قائمة الأماكن المفضلة لديك! مع تمتعها بالثقافة الواسعة، والترفيه، والمغامرة والتجارب الفاخرة، تمتلك المدينة عدداً لا يُحصى من الأوجه لاستكشافها، يربط بينها كلها فندق وسبا ماجستيك برشلونة الساحر، الذي يوفر أفضل نقطة لمشاهدة وتجربة كل شيء. أثناء إقامتك في فندق وسبا ماجستيك برشلونة في شهر كانون الثاني/يناير، ستجد نفسك وسط عاصمة التسوّق، حيث يبدأ موسم التخفيضات مباشرةً بعد "مهرجان الملوك"، مما يمنح الزائرين الفرصة للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات المميزة والفاخرة للحِرفيين المحليين. كما يوفر الفندق فرصة حصرية للمتسوّقين من خلال شراكته مع مركز التسوق "إل كورتي إنغليس دياغونال" الذي يضم مجموعة من العلامات التجارية الأكثر رواجاً في العالم مثل: Hermès، Louis Vuitton، Cartier، Armani، Gucci، Ralph Lauren، Bulgari و Dior.


هذا العرض صالح للإقامة في فندق وسبا ماجستيك برشلونة ابتداءً من 1 شباط/فبراير 2022، حيث سيتم استقبال ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي ضمن عالم من الفخامة والامتياز مع باقة مصمّمة لتوفير أروع التجارب.

سيستمتع الضيوف المقيمون في غرف ديلوكس وشقق ماجستيك ريزيدنس بإمكانية الوصول المباشر إلى صالة كبار الشخصيات في "إل كورتي إنغليس دياغونال"، حيث سيحصلون على جلسة مجانية مع متسوّق شخصي قبل بدء جولة التسوّق. كما يستمتع الضيوف ببطاقة مكافأة بنسبة 10٪، مع أولوية استرداد الضريبة على مكتب كبار الشخصيات، بالإضافة إلى الاستفادة من برنامج التوصيل إلى فندق وسبا ماجستيك برشلونة. يضم هذا العرض أيضاً تجربة ذوّاقة خاصة، حيث يمكن الضيوف تجربة التاباس والمرطّبات الإسبانية.


أما الضيوف المقيمون في كل فئات الغرف والأجنحة الفخمة في الفندق فيحصلون على هدية ترحيبية إضافية ونقل مجاني إلى مركز "إل كورتي إنغليس دياغونال" للتسوّق.

أهرب من ضجيج المدينة في سيارة سريعة من المجموعة الواسعة ضمن تجربة "Adrenaline Rush" والتي تضم سيارات مثل Audi، Ferrari، Porsche و Lamborghini، والتي ستكون في انتظارك عند مدخل الفندق للقيادة نحو الحلبة الخاصة، مروراً بـالمنطقة الجبلية في مونتسيرات. بمجرد وصولك إلى وجهتك، يمكنك الاستمتاع بقوة 500 حصان وسرعة تلك السيارات الرائعة.


برشلونة هي تحفة فنية قائمة من الهندسة المعمارية والفن القوطي الأوروبي، حيث يمكن الغوص في قلب الأماكن والمنازل المدهشة، بما في ذلك كاسا دي ميديلين، المقر السابق لصانع الشوكولاتة الصناعي أنطونيا ميديلين، الذي صمّمه جوزيب بوتشي كادافالتش، أحد معاصري أنطوني غاودي. كما يمكنك الاستمتاع بجولة في Casa Rocamora، الذي كان مقر إقامة Manuel Rocamora Vidal، وهو جامع معروف لخزف ألكورا والملابس العتيقة مع مجموعة من أكثر من 4000 قطعة، والتي تشكل اليوم متحف برشلونة للمنسوجات والأزياء.

أما ملعب كامب نو، أحد معالم الجذب الرئيسة في المدينة وموطن نادي برشلونة وأكبر ملعب في أوروبا بسعة 99354 مقعداً، فهو يقع على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من فندق وسبا ماجستيك برشلونة، ويوفر هذا النصب التذكاري الجولات المؤدية إلى حديقته، ومقاعد اللاعبين مروراً بغرف تغيير الملابس، وممر الصحافة، وصولاً إلى متحف النادي ومتجره. تمثل زيارة هذا الملعب حلماً لعشاق كرة القدم.