تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

ثورة حقيقية مع مجموعة No 1 De CHANEL

ثورة حقيقية مع مجموعة No 1 De CHANEL

تنمو أصنافٌ من النباتات في بيئة جوفية معقّدة، فيما تزهر أصنافٌ أخرى على سطحها في الهواء الطلق، فهي تتمتع بذكاء بيوكيميائي يسهّل عليها التكيّف مع البيئة المحيطة بها. يبدو أنها شكلٌ من أشكال الحياة يحمل في طيّاته حلولاً ووعوداً.

تلجأ علامة "شانيل" CHANEL، انطلاقاً من فهمها العميق لهذه الفكرة، إلى العديد من الموارد النباتية النظيفة والمستدامة لابتكار مستحضرات العناية بالبشرة التي تواكِب عصرنا وتراعي ما تتعرّض له بشرتنا وتساهم في بناء عالم أفضل.

اختارت علامة "شانيل" CHANEL بلدة غوجاك الفرنسية التي تمتاز بمناخها المحلي المعتدل وتربتها الخصبة والمتوازنة، لزراعة حقول الكاميليا وتأسيس مختبرها البحثي. وقد وضعت أزهار الكاميليا وطرق زراعتها الإيكولوجية المبتكرة بين أيدي خبراء مشهورين ومتمرّسين، لتكون بداية مغامرة بشرية وعلمية شيّقة تقودها علامة "شانيل" CHANEL.

وتطوّر العلامة في مختبراتها تقنيات مخصّصة لتحليل واستخراج وفلترة وتركيز الجزيئات النباتية. وتشكّل مهارة التمييز بين هذه الجزيئات واستخراج خلاصتها جزءاً لا يتجزأ من الخبرة الواسعة التي يتمتّع بها علماء الكيمياء النباتية لدى علامة "شانيل" CHANEL.

مستحضرات تجميل سابقة لعصرها

تنطوي مجموعة N° 1 de CHANEL على مقاربة عالمية مبتكرة ومستدامة في مجال التجميل، وتشتمل على تشكيلة من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعطور. تمتاز هذه المجموعة الجديدة بقوامات تناشد الحواس، وتحافظ على إشراقة البشرة ونضارتها وتعزّز حيويتها. وينبض قلب تركيباتها المبتكرة بزهرة الكاميليا التي تستهوي غابريال شانيل. فهي سابقة لعصرها من ناحية التقنيات التجريبية، ومن الناحية البيولوجية والعلمية، ومن ناحية الاستدامة.

سيروم REVITALIZING SERUM بالكاميليا الحمراء

يشكّل هذا السيروم الخطوة الأولى في نظام العناية بالبشرة باستخدام مستحضرات N ° 1 de CHANEL، ويزخر بخلاصة الكاميليا الحمراء التي تحافظ على حيوية البشرة. كما يحتوي على 95% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، 76% منها مشتق من زهرة الكاميليا. وسرعان ما تمتص البشرة قوامه الجِل الشفاف بتأثير منعش. إنّ استخدام هذا السيروم بشكل منتظم يخفّف من ظهور التجاعيد والمسامات بشكل ملحوظ، ويحسّن مرونة البشرة ويضفي عليها إشراقةً وقواماً مريحاً.

كريم REVITALIZING CREAM بالكاميليا الحمراء

ينعّم البشرة ويعزّز امتلاءها ويضفي عليها إشراقةً وقواماً مريحاً

يزخر هذا الكريم المخفوق بخلاصة وزيت الكاميليا الحمراء، ويحتوي على 95% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، 70% منها مشتق من زهرة الكاميليا. يخفّف هذا الكريم من مظهر الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ عند تطبيقه، ويضفي إشراقة وقواماً مريحاً على البشرة، كما يشكّل حاجزاً يحميها من التلوث في المدينة.

كريم العينين REVITALIZING EYE CREAM بالكاميليا الحمراء

يخفّف من ظهور الهالات السوداء ومن انتفاخ العينين، وينعّم مظهر منطقة العين

يتمتّع هذا الكريم الأبيض اللؤلؤي بتركيبة غنية بالسكوالين النباتي وبحمض الهيالورونيك، فيرطّب منطقة العين وينعشها ويعزّز إشراقتها على الفور. كما يحتوي على 91% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، ويزاوج ما بين خلاصة الكاميليا الحمراء التي تنشّط البشرة وتنعشها، و"المركّب الخفيف" الذي يقاوم الهالات السوداء وانتفاخ العينين. إنّ استخدام هذا الكريم بانتظام يخفّف من ظهور التجاعيد في منطقة العين. كما يعزّز مرونة البشرة في منطقة العين على الفور، وتبدو البشرة مرتاحة أكثر ومنطقة العين أكثر إشراقاً.

منظّف الوجه POWDER-TO-FOAM CLEANSER بالكاميليا الحمراء

ينظّف البشرة وينقّيها ويضفي إشراقةً عليها

سيُحدث هذا المنظّف البودرة الجديد وفائق النعومة ثورة في نظام تنظيف البشرة. فهو غني بزيت الكاميليا الحمراء، ويتحوّل إلى رغوة ناعمة وخفيفة عند ملامسته للماء من أجل التخلص من الشوائب ورواسب التلوث. كما تحتوي تركيبته على 93% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، وتنظّف البشرة وتعزّز إشراقتها. ينقّي البشرة على الفور ويعزّز إشراقتها.

لوشن REVITALIZING LOTION بالكاميليا الحمراء

ينشّط البشرة ويحسّن قوامها ويعزّز انتفاخها

يحتوي هذا اللوشن المنعش والشفاف والغني بماء الكاميليا على 97% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، 48% منها مشتق من الكاميليا. يُستخدم اللوشن قبل السيروم والكريم، ويحسّن مظهر المسامات لتبدو البشرة مرتاحة أكثر، كما يحسّن مرونة البشرة.

افركي لوشن Revitalizing Lotion بين يديك لتدفئته قبل تطبيقه على كامل وجهك بحركات لطيفة. ثم استخدمي راحة يديك لتوزيعه من منتصف الجبين إلى الصدغين، ومن طرف الأنف إلى الأذنين. أخيراً، مرّريه من زاوية الشفتَين نحو شحمة الأذنَين. بعدها، اضغطي على كامل الوجه، والخدين، والجبين والذقن، بواسطة راحة يديَك. أصبحت البشرة جاهزة الآن لامتصاص المستحضرات الأخرى من مجموعة N ° 1 de CHANEL.

سيروم REVITALIZING SERUM-IN-MIST بالكاميليا الحمراء

يزيل رواسب التلوث عن البشرة وينعشها ويعزّز إشراقتها

يمتاز هذا السيروم الرذّاذ بتركيبته ثنائية الطور والغنيّة بخلاصة الكاميليا الحمراء المركزة والموجودة في سيروم Revitalizing Serum. يُرشّ على كامل الوجه طوال اليوم لحماية البشرة من رواسب التلوث بشكل فعّال والحفاظ على نضارتها. يزخر السيروم بزيت الكاميليا الحمراء الواقي وماء الكاميليا المنعش، فيعزّز إشراقة البشرة وينعش المكياج فتبدو البشرة مرتاحة وأكثر نضارةً.

فاونديشن REVITALIZING FOUNDATION بالكاميليا الحمراء

يعزّز إشراقة البشرة ويرطّبها ويحميها

يعمل هذا الفاونديشن الذي يدوم طويلاً على توحيد لون البشرة وتصحيح مظهر الشوائب إذ يحتوي على أصباغ غنية وعلى مركّب يغلّف البشرة بغشاء رقيق ذات تأثير طبيعي. كما يتمتّع بتركيبة غنية بزيت الكاميليا الحمراء وبالعوامل المرطبة، وتحتوي على 94% من المكونات المستقدمة من مصادر طبيعية، فتساهم في حماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة وفي الحفاظ على نضارتها وشبابها. تبدو البشرة مرتاحة أكثر وتتعزّز إشراقتها على الفور وتصبح أكثر نعومةً بعد شهر من استخدام المستحضر. يوفر تغطية مثالية قابلة للتعزيز بتأثير مضيء، ويعزّز توهّج البشرة ونضارتها فيبرز جمالها يوماً بعد يومٍ.

بلسم الشفاه والخدود REVITALIZING LIP AND CHEEK BALM بالكاميليا الحمراء

يبرز لون الشفتَين والخدَين ويغذّيها ويعزّز امتلاءها

يتمتع هذا البلسم الكريمي الملوّن ومتعدد الاستخدامات بتركيبة غنيّة بزيت الكاميليا الحمراء والشمع النباتي، ويمكن تطبيقه على الشفتَين وعظمتَي الخدين باستخدام أطراف الأصابع لتعزيز لونها الطبيعي. يذوب قوامه الناعم وغير الدهني على البشرة بسرعة، فيرطّبها على الفور لتبدو مرتاحة أكثر. تبدو الشفتَان ممتلئتَين ومرتاحتَين أكثر على الفور

عطر N°1 DE CHANEL - L'EAU ROUGE - REVITALIZING FRAGRANCE MIST

عطر مفعم برائحة آسرة ينعش البشرة وينشّطها

يحاكي هذا العطر مزايا الكاميليا الحمراء، إذ يتمتع بتركيبة مميزة تضفي لمسة ملؤها النعومة والحيوية. فقد استخدم أوليفييه بولج، في سبيل هذه الغاية، قاعدة غنية بماء الكاميليا المنعش وخلاصة الكاميليا الحمراء المنشّطة لتشكّل طبقة أساسية في هذا العطر الاستثنائي. كما استقى الإلهام من زهرة الكاميليا الحمراء الفريدة ليبتكر، بالتعاون مع مختبر العطور التابع لعلامة "شانيل" CHANEL، عطراً مفعماً بأريج الأزهار. وبما أنّ هذه الزهرة عديمة الرائحة، فقد اعتمد نهجاً إبداعياً حالماً لترتسم صورة عن هذا العطر المنعش والمتباين في مخيّلته. فأضاف نفحات زهرية جميلة إلى هذا العطر الذي ينبض بقلب يستحضر إلى الذاكرة زهرة الكاميليا الآسرة: "بدأتُ بمزيج من الياسمين وزهر البرتقال والنغمات الوردية الأخّاذة التي تشتهر بها الدار، ثم زاوجتُه مع نفحات الفواكه الحمراء لأضفي لمسة منعشة على هذا العطر".

يُعتبر عطر L’Eau Rouge المستحضر المثالي لاستهلال أو اختتام نظام العناية بجمالك باستخدام مجموعة N° 1 de CHANEL، ويمكن رشّه على نقاط النبض أو على كامل الجسم، واستخدامه بمفرده أو مع عطرك الاعتيادي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075