بالفيديو - هاني شنودة يحدث ضجة بما كشفه عن أبنائه وما قاله عن عمرو دياب

القاهرة - "لها" 09 يناير 2022


حل الموسيقار الكبير هاني شنودة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه على قناة "الحياة"، حيث فجر مفاجأة كبيرة كشفت عن مأساة يعيشها، حيث قال إن أبناءه لا يسألون عنه، ولا يهاتفونه إلا في حالة حدوث مشكلة، أو تعرضهم لأزمة فقط، مشيرًا إلى أنه يطمئن عليهم عندما لا يتواصلون معه.

وتحدث هاني شنودة عن علاقته بأبنائه، قائلاً: أنا عندي نادر ودينا، نادر عنده بنتين ودينا فنانة تشكيلية، لا ابني بيسأل علي ولا بنتي، فببقى مطمن إن كل حاجة كويسة".

وتابع: "لكن لو ضربولي تلفون يبقى فيه مشكلة، بابا هات فلوس، إلحق ده إحنا حصلنا كذا.. فالحمد لله مبيكلمونيش يبقى كل حاجة كويسة".


وفي سياق آخر، تحدث الموسيقار هاني شنودة عن بداياته الفنية، قبل تأسيسه لفرقة المصريين، حيث كان ضمن إحدى الفرق الموسيقية، والتي كانت تقدم أغاني وموسيقى أجنبية إنجليزية وفرنسية.

وتحدث عن هذه الفرقة، قائلا: "أعطتني خبرة عملية كبيرة جداً، وكنت أنا الوحيد فيهم اللي في كلية تربية موسيقية، ولها فضل كبير علي".

وتابع: "الأستاذ نجيب محفوظ كان له دور كبير في تأسيس فرقة المصريين، لأنه حضر لينا في فرقة لبيتي شاه لعمل حديث صحافي لمجلة المصور، أو آخر ساعة على ما أتذكر، وقال لي لماذا لا تقدمون أغاني غربية؟".

وأضاف شنودة: "كان بالنسبة للشباب في هذا الوقت، اللي يرقص بلدي ده يبقى منبوذ من الشلة، ومحدش يعبره، فرد علي نجيب محفوظ لا تستبدل بشهوة العمل شهوة الكلام، اعمل الأغنية اللي أنت شايفها مضبوطة، وفضلت هذه الكلمات بذرة في دماغي.