الأناقة العصرية في حقيبة شانيل 22 الجديدة

11 يناير 2022


تم الكشف عن CHANEL 22 للمرة الأولى في عرض شانيل CHANEL للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022، وهي من ابتكار المبدعة فيرجيني فيارد. هذه الحقيبة، تماماً مثل سابقتها CHANEL 19، تشير إلى العام الذي جرى فيه ابتكارها، علماً أن الرقم 22 له دلالة كبيرة لدى شانيل CHANEL.

ففي العام 1922 ، تم إطلاق العطرN ° 22 ، العطر الثاني للدار بعد N ° 5 الذي تم ابتكاره عام 1921.

حقيبة CHANEL 22 تجمع بين البساطة والراحة. إنها عملية وخفيفة الوزن، مصنوعة من الجلد المرن وإنما المقاوم، وهي متوافرة بثلاثة أحجام (صغير ومتوسط وكبير) إضافة إلى حقيبة للظهر. للتماشي مع فصل الصيف، تتوفر الحقيبة باللون الأزرق الداكن والأرجواني ودرجتين من اللون الوردي والأبيض والأسود.

هذه الحقيبة وفية جداً لرغبة غابرييل شانيل في منح المرأة حرية الحركة والروح، وهي مثالية للحياة اليومية. داخلها الأنيق والعملي يغلق بزر مغناطيسي وأربطة تشبه المحفظة. كما تحتوي على جيب داخلي مزود بسحاب ومحفظة قابلة للفك مثبتة بخطاف مائل.

حقيبة CHANEL 22تحافظ على رموز الدار، مثل الجلد المبطن والسلسلة المعدنية المجدولة مع الجلد، وتوقيع "شانيل" المؤلف من حروف ذهبية أو معدنية.وأخيراً، تم تزيين الحقيبة بميدالية "شانيل باريس"CHANEL Paris وحرفيّ C المزدوجين.

إنها باختصار حقيبة عصرية وأنيقة، تعبّر بوضوح عن الطاقة الإبداعية للدار ، ولا شك في أنها ستصبح تصميماً سرمدياً من شانيل CHANEL، وتفتح فصلاً جديداً في تاريخ الدار.