حلقة مميزة من تاراتاتا

حصة اللوغاني, شركة بلاتينوم ريكوردز, راشد الفارس, طلال سلامة, مشاعل, برنامج تاراتاتا

29 يونيو 2011

في حلقة مميزة  جمعتها مع نجمين بارزين هما راشد الفارس وطلال سلامة، شاركت الفنانة مشاعل في برنامج "تاراتاتا" الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، إلى جانب خليفة الحوري ومن تقديم المذيعة الكويتية حصّة اللوغاني.


وقد أعربت مشاعل عن سعادتها الكبيرة بهذه المشاركة خصوصاً انها تحب الغناء الحيّ والمباشر الذي يساعد الفنان على التواصل أكثر من جمهوره. وقالت: "استمتعت كثيراً بأداء أغنية "درب المحبة" مع الفنان راشد الفارس، وكان هناك إنسجاماً تاماً بيننا، أما تريو أغنية أبو بكر سالم "يا مستجيب للداعي" الذي جمعني بطلال سلامة والفارس، فكان إستثنائيّاً بمعنى أنّنا لمسنا تجاوب الجمهور معنا داخل الاستوديو، وإنّي واثقة بأنّ المشاهدين أحبوا كثيراً هذا التريو، وأتمنّى أن تأتي الفرصة لأجتمع مع هذين الفنانين في تريو آخر نهديه إلى الجمهور الخليجي".

وغنت مشاعل أيضاً أغنيتها الجديد "بنت ابوي" من ألبومها الجديد الصادر عن "بلاتينوم ريكوردز" والذي صوّرت منه كليبين هما: "المصايب" و"حنيّن"، إضافة إلى أنها تشارك في ألبوم "بابا نزل معاشه" الذي تقدمه "بلاتينوم" للأطفال ويضم مجموعة من الأغنيات الخاصة بالطفال بأصوات عدد من نجوم الفن بينهم ماجد المهندس وراشد الماجد. أما عن أغنية مشاعل في هذا الألبوم فهي بعنوان "بنيّتي الحبّوبة" وتغنيها مع حلا الترك الطفلة من برنامج "أرابز غوت تالنت".

وبالعودة إلى موضوع الحلقة، فقد افتتحت بديو بين النجمين طلال سلامة وراشد الفارس، في الوقت الذي تحدث فيه الفارس عن أن الظهور الإعلامي المهم لكن يجب على الفنان أن يتأنى في إجراء الحوارات، وهو ما أكّد عليه أيضاً سلامة الذي أضاف أن الإطلالات الراقية في برامج مهمة مثل "تاراتاتا" تعوّض عن الغياب، كما تطرق في حواره أيضاً إلى ضرورة وأهمية الأغنيات التي تقدم مواضيع هادفة منها للأطفال أو للمسنين.

كما تحدث عن حفاظ الأغنية الخليجية على هويتها وأصالتها، كذلك أكد الفارس أن الجمهور تعرف عليه من خلال الأغنية الشبابية السعودية العصرية لكن من دون تشويه للموروث والتراث الغنائي، كما تحدث أيضاً عن تأثره بالمطربين الكبيرين طلال مداح ومحمد عبده.


الأغنيات:

  • "الرسايل": ديو بين راشد الفارس وطلال سلامة.
  • ."بنت ابوي": مشاعل
  • "أيّوه": ديو بين طلال سلامة وخليفة الحوري.
  • "لاحظت شي": راشد الفارس.
  • "الحب والغيرة": طلال سلامة.
  • "درب المحبة": ديو بين مشاعل وراشد الفارس.
  • ."على فكرة": خليفة
  • "يا مستجيب الداعي": تريو بين مشاعل وراشد الفارس وطلال سلامة.