دنيا سمير غانم تحتفل بميلاد والدتها الراحلة وتردّ على متابع

القاهرة – "لها" 17 يناير 2022

وجّهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم معايدة خاصة بمناسبة يوم ميلاد والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وتفاعل معها الجمهور والنجوم بتعليقات مليئة بالحب، متمنين لها ولشقيقتها إيمي الصبر والسلوان.

ونشرت دنيا صورة لوالدتها الراحلة وعلّقت عليها بالقول: "الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل و أعظم و أحن أم في الدنيا، ربنا يجمعنا بيكي إنت وبابي علي خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس... عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".


وفي وقت سابق، وجّهت دنيا رسالة شكر لأحد متابعيها بعدما كتب منشوراً طويلاً تغزل من خلاله بها حيث كتب قائلاً: "هشة وحلوة وشغوفة وساذجة وممتلئة بكل براءة العالم كغزل البنات، تشبهنا، بوجهها البريء الطفولي المبتسم، بداخلها شيء من أرواحنا، شيء مبهم لا تعرف لماذا يجذبنا إليها، تذوب باطمئنان وسكينة في الفم وتترسّب في القلب وتلتصق بالأصابع، فتزيدنا بهجة، فنبدأ في لحس أصابعنا".


وأعادت دنيا نشر المنشور عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك"، وأرفقته بالتعليق: "البوست ده جالي دلوقتي على الواتس آب وفرّحني جداً، وعايزة أشكر صاحب البوست ده جداً على الكلام الجميل، وإنه أثبت لي إن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش من التاريخ ومن ذاكرة الجمهور حتى لو عدّت عليه سنين بالذات لو جسد الشخصيات دي من قلبه وحسها أوي، أنا متشكرة جداً وبتمنى من ربنا إنه يديني القوة ويلهمني أعمل أعمال وشخصيات كتير تعجب الجمهور اللي بيقدّر الفنان".