ميس حمدان تقتحم الدراما السعودية...

ميس حمدان, دراما بدوية, دراما كوميدية, مسلسل, دراما سعودية

06 يوليو 2011

زارت النجمة ميس حمدان السعودية لتشارك في المسلسل السعودي الكوميدي «فينك» (الجزء الثاني) وهو يعتبر أول مسلسل «سيت كوم» سعودي ويتشارك معها بطولته سعد الزهراني وجمال العلي وحسن عبدالفتاح ورانيا محمد، وهو من تأليف فاروق الشعيبي، ومن إخراج فيصل يماني.
وتدور أحداث المسلسل عن الحياة اليومية بين زوجين والمشاكل التي تحدث بين جيرانهم فى العمارة، ويتطرّق الى مشاكل المجتمع السعودي، وذلك في إطار كوميدي من خلال حلقات متصلة منفصلة، وسوف يعرض المسلسل على شاشة القناة السعودية الأولى فى شهر رمضان المقبل.

وأعربت ميس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «فينك» هذا العام والعودة مجدداً الى الدراما السعودية بعدما سبقت أن شاركت في المسلسل السعودي «خارطة أم راكان»، كما قامت ببطولة الفيلم السينمائي «كيف الحال» عام 2006، وهو الفيلم الذي أدخلها التاريخ الفني السعودي لأنه كان الفيلم السعودي الأول في تاريخ السينما السعودية.

من جهة أخرى تشارك ميس هذا العام فى المسلسل السورى «صبايا 3»، الذي يمثل أولى تجارب ميس في الدراما السورية، والمسلسل من بطولة جيني إسبر، كندة حنا، ديمة قندلفت، ندين تحسين بك ومن تأليف كل من مازن طه ونور الشيشكلي وإخراج ناجي طعمي، وسوف يعرض على شاشة روتانا خليجية فى رمضان 2011.