بالفيديو - رشوان توفيق يكشف تطورات حالته الصحية: الرئة لا تتحمّل

القاهرة – "لها" 20 يناير 2022

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، الذي يقدّمه الإعلامي رامي رضوان عبر قناة "DMC"، كشف الفنان رشوان توفيق تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنها المرة الثانية التي يُصاب فيها بالفيروس، وحالته الصحية تحسنت في الفترة الحالية.

وعن سبب إصابته بكورونا، أوضح الفنان القدير أنه حضر ندوة مزدحمة الخميس قبل الماضي وتفتقر القاعة الى التهوئة، وحضر الندوة أيضاً الفنانان مديحة حمدي وأحمد ماهر وعدد من الأدباء، وبعدها بيوم شعر بالتعب.


وأشار إلى أنه فور علمه بإصابة الفنانة مديحة حمدي بفيروس كورونا، طلبت منه ابنته هبة أن يعمل تحليلاً للدم ففعل وتبينت إصابته بالفيروس. وأكد أن هبة هي مَن تتولى رعايته، مضيفاً: "ربنا يتمم شفاء الواحد لأن الرئة عندي لا تتحمل أي مجهود".

وكان رشوان توفيق قد صرّح بأن حالته الصحية شهدت تحسناً كبيراً، وأنه يتلقى العلاج في منزله، مشيراً إلى أن من المقرر أن يجري أشعة خلال اليومين المقبلين للاطمئنان على صحته، بالقول: "صحتي تحسنت... ودعواتكم بالشفاء"، كما شكر كل من اهتم بالسؤال عنه بعد إصابته بالفيروس، ودعا له بالشفاء العاجل.

وأوضح أن الأعراض في البداية لم تظهر عليه، لكنه شعر بعدها فجأة ببعض الآلام، فقرر الذهاب الى الطبيب للاطمئنان على صحته، وخضع لبعض الفحوص والتحاليل الطبية، مضيفاً: "فوجئت أن جسمي بيوجعني، ومظهرش عليّ حاجة، وفوجئت إن مديحة حمدي أيضاً جالها كورونا... فربنا يتمم شفانا على خير".