تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها بعد جدل حلاقة شعرها... ماذا قالت؟

شيرين عبدالوهاب في أول ظهور لها بعد جدل حلاقة شعرها... ماذا قالت؟

من جديد، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب للتفاعل مع جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها منذ أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب وظهورها حليقة الرأس في آخر حفلاتها، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جديدة عبّرت من خلالها عن اشتياقها لجمهورها؛ الذي بدوره عبّر عن حبّه الشديد لها.

وظهرت شيرين في الصورة وهي مستلقية على الأريكة وتُمسك بإحدى المجلات وهي مبتسمة، وعلّقت على الصورة قائلةً: "إزيكم وحشتوني".

وكان آخر ظهور إعلامي لشيرين مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" المُذاع على شاشة DMC، وشاركها اللقاء ابنتاها مريم وهنا.


ووجّهت شيرين خلال اللقاء رسالة الى السيدات بعد تعرّضهن للطلاق، قالت فيها: "ياريت ماحدّش يقلّدني، لإن اللي أنا عملته ده وراثة، أبويا كان كده، مش كل شوية واحدة تتخانق مع جوزها، تقوم تحلق له شعرها وتقول بقلد شيرين".

كما كشفت عن الخوف الذي شعرت به قبل اتخاذها قرار حلق شعرها، وقالت إنها خافت من تعرّض ابنتيها لصدمة، مضيفةً: "أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما أطلع، هي البنات وإنهم يتعقّدوا ويقولوا إيه ده، بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا، وأكيد مش هيقلّدوا ومش عايزة حد يقلّد ده".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075