إليسا تدعم مريضات أورام الثدي وتخلع حذاءها على المسرح

القاهرة - "لها" 22 يناير 2022


أحيت النجمة اللبنانية إليسا، أمس حفلاً كبيراً لصالح إحدى المؤسسات الخيرية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لدعم مريضات أورام الثدي، الذي يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والعلاج المناعي.

يذكر أن إليسا عانت من مرض سرطان الثدي عام 2018 ومنذ مرضها وهي تدعم المريضات وقد أطلقت كليب تحكي فيه تجربتها وتشجع المرضى على العلاج وتبث الأمل في نفوسهم، كما قامت بإطلاق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" للتشجيع على الكشف المبكر.

وفاجأت إليسا الجمهور بخلع حذائها على المسرح بعد تقديم أغنيتين، وأطلت في حفلها بفستان وردي وهو اللون الذي اتخذته جمعية محاربة السرطان رمزاً لدعم مرضى سرطان الثدى وغنت ميدلي من أعمالها.


يأتي ذلك بعد ساعات من إحياء إليسا حفلا غنائيا على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بصحبة الفنان السوري ناصيف زيتون.

وكشفت إليسا، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، عن جولة لها في الولايات المتحدة الأمريكية تحيي خلالها أربع حفلات غنائية في شهر شباط (فبراير) المُقبل تزامنًا مع حفلات عيد الحب.

وتبدأ إليسا جولتها من ولاية تكساس الأمريكية وتحديدًا في مدينة هيوستن بحفل غنائي يوم 4 شباط (فبراير)، يتبعه حفل آخر بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا يوم 5 شباط (فبراير)، ثم تحصل على راحة ستة أيام وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم 11 شباط (فبراير)، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم 12 إلى 16 شباط (فبراير)، في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

يذكر أن أحدث ألبومات إليسا، هو ألبومها "صاحبة رأي" الذي طرحته في آب (أغسطس) 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الألبوم 18 اغنية، من بينها أربع أغانٍ لبنانية وأغنية لداليدا.