مجوهرات "ريبوسي" الإيطالية تصل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي

22 يناير 2022

l


أعلنت مجوهرات الفردان الإماراتية أن المجوهراتالإيطاليةريبوسي باتتمتاحة في متجرها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.تشتهر ماركة ريبوسي بقطعها الفريدة والمميزة المستوحاة من المنحوتات المعاصرة والأعمال الفنية الإبداعية، وتقدم مجوهرات الفردان قطعاً حديثة وفاخرة من تلك التصاميم لعشاق الموضة في العاصمة الإماراتية.

تتميز ريبوسي بمهارتها في إعادة ابتكار أشكال المجوهرات التقليدية لتشكيل قطع مميزة مذهلة. وقد صُنعت كل قطعة من ريبوسي يدويًا بخبرةٍ فرنسية أوإيطالية باستخدام أفضل الأحجار الكريمة لتحقيق التوازن المثالي بين التشكيلات العصرية والقديمة، ولقد شكلت العلامة التجارية تناغمًا كاملاً مع بقية مجموعة مجوهرات الفردان المميزة والأنيقة.

وتتخصص علامة ريبوسي في صناعة قطع الحُلي الفريدة من نوعها والتي تتميز بالجرأة والأناقة المذهلة، حيث تأسست العلامة منذ أكثر من 100 عام في تورينو. وعملت العلامة التجارية المرموقة، على مدى ثلاثة أجيال، على صقل مهاراتها وتصاميمها المذهلة، وهي متجذرة في التاريخ. بقيادة"جايا ريبوسي"، منذ عام 2007، تم تصميم كل قطعة بحيث تكون طبيعية ومريحة للبس والأهم لأنه لا يمكن الاستغناء عنها.

وباعتبارها علامة التجزئة الحصرية في أبو ظبي لتقديم هذه التصاميم الفريدة والجذابة، قررت مجوهرات الفردان إقامة عشاء حصري احتفالًا بإطلاق ماركة ريبوسي في أبو ظبي بحضور ضيفة الشرف "آن دي فيرجيرون"، والتي تشغل منصب المدير التنفيذي لشركة ريبوسي، وتمت دعوة الحضور لمشاهدة بعض التصاميم المميزة والأكثر روعة.