النجوم يدعمون منى زكي بقوة في أزمتها... وهذا رأي سوسن بدر

القاهرة – "لها" 24 يناير 2022

انتقادات كثيرة من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تعرّضت لها الفنانة منى زكي في الفترة الأخيرة بسبب دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، لتتحول صفحات الفنانين على السوشيال ميديا الى ساحة دعم لها، حيث دعمتها الفنانة صابرين ونشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام" قائلةً: "منى زكي ممثلة جبّارة كلنا بنحبك".

ووجّهت أيضاً الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة الى منى زكي ونشرت صورة جمعتهما معاً عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" وأرفقتها بالتعليق: "إنتي طول الوقت مثلي الأعلى".

كذلك نشرت الفنانة سوسن بدر عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" صورة لمنى زكي وكتبت معلّقةً عليها: "منى تاريخ فني جميل صنعتيه من أول لحظة ظهرتي فيها بموهبتك الحقيقية وملامحك الجميلة وإيمانك بنفسك وفنك... منى زكي الموهوبة المحترمة بحبك".

ودعمتها أيضاً الفنانة دينا من خلال حسابها في "إنستغرام" ونشرت صورة لها مع التعليق: "فنانة قوية وحقيقية وأدائها في كل أعمالها الناس من كتر ما بتصدّقه بتندهلها باسم الشخصية... بحترمك وبحبك وبحب كل أعمالك وبقدّرها".

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صورة لها وأرفقتها بالتعليق: "فيلم تحفة ومنى زكي طول عمرها أستاذة مبروك ياحبيبتي الفيلم حلو وأنتي طبعاً بجد برافو فيلم حلو". وساندها أيضاً الشاعر أيمن بهجت قمر فكتب عبر حسابه في "فيسبوك": الموهبة اللي على حق".

وعبّرت الفنانة كندة علوش عن مدى سعادتها بالفيلم، وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بحسابها في "إنستغرام": "فيلم ممتع جذاب وشيق تحية لكل صنّاع الفيلم أداء رائع لجميع الممثلين، إياد نصار وجورج خباز ممتعين ومنى الرائعة أجمل إضافة للفيلم مبهرة بصدق أدائها وإحساسها وحضورها الساحر".

وغرّدت كارول سماحة عبر حسابها الخاص في"تويتر" قائلةً: "أعجبتني كثيراً النسخة العربية لفيلم "أصحاب ولا أعز"، أداء رائع لجميع الممثلين، السيناريو والإخراج متقن، تحية خاصة للمبدعة منى زكي، تعجبني دائماً الأعمال الواقعية التي تكشف المستور وتكسر التابوهات وتُظهر الحقائق كما هي استمروا".