بالفيديو - منة عرفة تردّ على انتقادات ظهور محمود المهدي في منزلها: "زوجي وحلالي"

القاهرة – "لها" 28 يناير 2022

خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، تحدثت الفنانة الشابة منة عرفة عن العديد من الأمور المهمّة التي كانت تشغل الجمهور عنها في الآوة الأخيرة، مثل أعمالها الفنية وحياتها الشخصية، كما ردّت على بعض الشائعات التي انتشرت حولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.


وحين سألتها الإعلامية ياسمين عز عن ملاحظة الجمهور بعض الفيديوهات التي ظهرت فيها برفقة محمود المهدي داخل منزلها، وهما مخطوبان ولم يتزوجا بعد، قالت: "لا إحنا كاتبين كتابنا ومتجوزين، هو حلالي وأنا حلاله، إيه المشكلة لما جوزي يجيلي البيت، مش حرام، ده جوزي، كل الموضوع بس أننا ماعملناش الفرح لسه، وأنا وهو كل واحد فينا عند أهله، لكن هو جوزي وأنا مراته أمام ربنا والناس".

وأضافت: "شهر أربعة القادم هاكون بقالي سنة متجوزة، إحنا كاتبين الكتاب ولكن لسه معملناش فرح لحد الآن بسبب إني مشغولة في التصوير، وهو كمان وقته مشغول جداً طول الوقت".

واختتمت منة عرفة بالقول: "قريب قوي هنعمل فرح، بس غالباً هيكون فرح مش كبير وهيقتصر على الأهل والأسرتين فقط". وعن شهر العسل، قالت: "مش مهم بالنسبالي الفرح، ولكن المهم سفرية المالديف وشهر العسل ده بالنسبالي أهم الشروط".