بالفيديو - ميريام فارس ترقص وتقرع على الطبل بجمبسوت أنيق

31 يناير 2022

لا تزال النجمة اللبنانية ميريام فارس تتصدّر "التراند" على السوشيال ميديا بالحفل الغنائي الذي أحيته أخيراً ضمن فعاليات افتتاح جائزة سباق "فورمولا إي" السعودية، حيث شاركت متابعيها بمقطع فيديو عفوي من الحدث الأهم للسيارات الكهربائية في العالم، الذي يُقام في مدينة الدرعية.


ولفتت ميريام الأنظار بإطلالتها المحتشمة والمناسبة للمكان والحدث، حيث اختارت جمبسوت أسود تميّز بتصميمه الناعم عند منطقة الصدر بشيفون مبطّن مع سلاسل من الفضة، وواسع الرجلين، ونسّقت معه جاكيت بيضاء طويلة مع ياقة عريضة سوداء.


ومن الناحية الجمالية، تركت ميريام شعرها على طبيعته بتسريحة "الكيرلي" الناعمة، وطبّقت مكياجاً خفيفاً أبرز ملامحها الجميلة، ونسّقت مع إطلالتها بعض المجوهرات الناعمة.


وعبّرت ميريام عن سعادتها بالحفل الذي قدّمت خلاله مجموعة من أغانيها بلهجاتٍ مختلفة، ورقصت مؤديةً حركات محترفة وأشعلت الحفل بقرعها على الطبل، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردّد كلمات أغانيها ورقص على إيقاع الألحان الحماسية.


يُذكر أن ميريام فارس طرحت أحدث كليباتها الغنائية عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وحملت الأغنية عنوان "معليش"، وقدَّمتها باللهجة الأمازيغية المغربية، وظهرت فيها بـ"لوك" مختلف مستوحى من التراث والفولكلور الأمازيغي.