إنتحار ملكة جمال أميركا ورسالة أخيرة لوالدتها

01 فبراير 2022

أعلنت شرطة نيويورك أن الشابة التي قفزت من مبنى شاهق في مانهاتن وسط مدينة نيويورك الأحد الماضي، هي ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2019 تشيسلي كريست.

وكشفت التقارير الصحافية أن الشابة قفزت من الطابق الـ29 من مبنى شاهق مكوّن من 60 طابقاً نحو الساعة 7:15 صباح الأحد، وعُثر عليها ميتة على الرصيف المغطى بالثلوج.

وعثرت الشرطة الأميركية على رسالة في شقة كريست تفيد بأنها تريد ترك كل شيء تملكه لوالدتها. إلا أن الرسالة لم تذكر سبب إقدامها على الانتحار.


ورصدت الصحافة آخر منشور للشابة على انستغرام قبل ساعات من وفاتها، يتضمن صورة لها مصحوبة بتعليق كتبت فيه: "أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام".

الى ذلك علقت عائلة الشابة على الواقعة في بيان جاء فيه: "بحزن شديد، نشارك خبر وفاة حبيبتنا تشيزلي. لقد كانت مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها. لقد اهتمت، وأحبت، وضحكت، وتألقت".

وأضافت عائلتها: "تشيزلي جسدت الحب وخدمت الآخرين، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، أو كملكة جمال للولايات المتحدة وكمذيعة في برنامج EXTRA".

يذكر أن كريست عملت سابقاً في المحاماة، وسعت للمساعدة في إصلاح نظام العدالة في أميركا، كما حصلت على ثلاث درجات علمية من جامعتين، هما جامعة ويك فورست وجامعة ساوث كارولينا.