مجموعة آرت 365 من ماريلا لموسم ربيع وصيف 2022

01 فبراير 2022

مجموعة آرت 365 كروازير من ماريلا، المعروفة بتصميم السيلويت باللونين الأبيض والأسود، تنطلق في تصميم جديد مُتعدّد الألوان ومُزدان بالخطوط، وتُعدّ نمطاً كلاسيكياً رائعاً للأزياء الصيفية، لتغزو موسم ربيع وصيف 2022 للعلامة التجارية بطاقة مدهشة.

تُمثّل المجموعة دفقةً فريدة من الإبداع مع ظهور تصاميم سيلويت جديدة ودانتيل وقطع شفّافة على الملابس التي يتم ارتداؤها على مدار العام، وهي متاحة عبر الإنترنت وفي المتاجر اعتباراً من تشرين الثاني/نوفمبر 2021.


وجه الحملة الرقمية لمجموعة آرت 365 SS22 هي عارضة الأزياء ومنسّقة الموسيقى سلوفينية المولد برينا كناوس (@brina.knauss)، وتم تصويرها في باريس وهي تستقبل شروق الشمس من باتو موش سور لا سين.

سوف تحمل الموسيقى التصويرية للفيديو توقيع برينا، بالإضافة إلى مقطع صوتي شخصي سوف يكون متاحاً حصرياً على الصفحة الخاصة بالعلامة التجارية في تطبيق "سبوتيفاي" اعتباراً من شباط/فبراير 2022.

كروازير في باريس مع @brina.knauss –مجموعة آرت 365 من ماريلا في أبهى صورة ومع أروع صوت! سوف يستمتع مُحبّو ماريلا بمقطوعة "Instinct" التي تم إبداعها حصرياً للعلامة التجارية بواسطة برينا كناوس، التي حقّقت شهرة واسعة وتحظى باحترام كبير على الصعيد الدولي لمهاراتها الفائقة كمُنسّقة موسيقى ومؤدية متميّزة.