بالفيديو - وفاء عامر بعد حريق العقار المقيمة فيه: "الحمد لله قدّر ولطف"

القاهرة – "لها" 02 فبراير 2022

بعد اندلاع حريق في العقار الذي تقيم فيه الفنانة وفاء عامر بسبب "ماس" كهربائي، وتمكّن قوات الدفاع المدني من السيطرة عليه بدون وقوع إصابات بين السكان، طمأنت وفاء جمهورها على حالتها الصحية من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر جديدة" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي أنور، مؤكدةً أن لا شبهة جنائية في الحريق. وأضافت: "أنا بخير الحمد لله ولم أتعرّض أو أي أحد من سكان العمارة لإصابات، والحريق اندلع بسبب "ديب فريزر" كانت موجودة في إحدى شرفات المبنى، وحدث فيها "ماس" كهربائي".


وتابعت حديثها قائلةً: "ليس هناك أي شبه جنائية، وأنا نزلت حافية من العمارة، والحمد لله قدّر ولطف، وكل ما حدث هو تهشّم أجزاء من سيارة ابني؛ لأنها كانت مركونة تحت شرفة الشقة التي شبّ منها الحريق".

وكتبت وفاء عامر على صفحتها الشخصية في "فيسبوك، منشوراً توجّه فيه رسالة شكر إلى عناصر الدفاع المدني في العجوزة بعد تمكّنهم من السيطرة على الحريق، إذ قالت: "شكراً جزيلاً يا رجالة يا جدعان؛ مرور العجوزة والنجدة ومطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة عشمنا فيكم... حريق في العمارة".

من جهة أخرى، قررت الفنانة وفاء عامر خوض السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٢ بمسلسل "بيت الشدة" للمخرج وسام المدني، والذي يشاركها في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، وهو من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني.