بالفيديو - وصلة رقص بين حسن الرداد وهالة فاخر في كواليس مسرحية "كازانوفا"

القاهرة – "لها" 03 فبراير 2022

نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من كواليس بروفات آخر أعماله مسرحية "كازانوفا"، قبل ساعات من عرضها ليحتفل هو وفريق العمل.

وظهر الرداد وهو يرقص مع الفنانة هالة فاخر، وسعد الصغير وطاهر أبو ليلة وباقي فريق العمل؛ قبل عرض المسرحية ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وذلك على أنغام أغنية "سألوني" للفنان الراحل حسن الأسمر، في أجواء من المرح والسعادة.


وكانت إدارة العرض المسرحي قد أعلنت نفاد تذاكر المسرحية، قبل عرضها بيومين، كما أكدت ذلك الفنانة نسرين طافش من خلال حسابها الرسمي في "إنستغرام"، بالقول: "نفدت كل تذاكر مسرحية "كازانوفا" منذ أول يوم لطرح التذاكر، وأتمنى أن تنال المسرحية إعجابكم".

الجدير ذكره أن مسرحية "كازانوفا" عرض كوميدي، من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك فيها الكثير من الفنانين، من بينهم: هالة فاخر، حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، ميريهان حسين، بدرية طلبة، وسعد الصغير.

وفي جانب آخر، شارك حسن الرداد في مسلسل "خارج السيطرة"، من إخراج محمد دحام الشمري، وبالتعاون مع عدد من المؤلفين لكل حكاية فيه، ويضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين، من بينهم: هبة عبد الغني، طارق عبد العزيز، سوسن بدر، تركي اليوسف، فتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين.