بالفيديو - هكذا بدت صفاء سلطان في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية

04 فبراير 2022


في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الدقيقة، شاركت النجمة الأردنية صفاء سلطان في "تراند" أغنية "الغزالة رايقة" بطريقتها العفوية، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، متمنين لها دوام الصحة.

ونشرت صفاء عبر "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه في السيارة وهي تتمايل على أنغام الأغنية، وبدت بكامل أناقتها بملابس كاجوال، وحرصت على طمأنة متابعيها على صحتها بأسلوب عفوي يعكس حيويتها ونشاطها... وأرفقت المقطع بتعليق كتبت فيه: "لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أحتاج فيه الى القوة لكي أظلّ لطيفة، أعني - أنا شخص لطيف بالأصل - ولا أضمر الشر لأحد، لكن القدرة على تحمّل الأشخاص وأفعالهم تتضاءل تدريجياً لديّ".


وأضافت: "صبري ينفد الآن ولدي استعداد أن أخسر أياً كان مقابل كسب راحتي... تمر عليّ أيام أكون فيها نزقة للغاية، لم أعُد أرغب أن أفعل لأحد شيء على حساب نفسي، أقاوم لدرجة معيّنة ثم أتوقف، الإحسان هو ما أقدّمه الآن، أُحسن إلى الآخرين وأقدّم قناعتي تجاه الآخر، وكي لا أتحول إلى شخص كريه في هذا العالم المليء بالمرضى النفسيين".

ويعتبر هذا الظهور الأول لصفاء سلطان منذ معاناتها آخر العام الماضي من أزمة صحية بعد إصابتها بجلطات عدة أدخلتها الى المستشفى وحرصت على نقل تجربتها الصعبة الى متابعيها من خلال صورة بدت فيها وهي ترقد على سرير المرض.