"حياة للفنادق" تعلن عن خططها لافتتاح "منتجع 7 باينز"- سردينيا في إيطاليا

08 فبراير 2022

أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية امتياز مع مجموعة 12.18 لإطلاق علامة "ديستينيشن باي حياة" في السوق الإيطالي. ومن المتوقع افتتاح المنتجع المؤلف من 76 غرفة في الأول من تموز/يوليو من العام 2022، في إشارةٍ إلى العديد من الإنجازات المهمة، أوّلها تحقيق النمو المتواصل للعلامة في قطاع المنتجعات الفاخرة، وثانيها افتتاح الفندق الأول للعلامة في سردينيا، وليس آخرها افتتاح "منتجع7 باينز" الثاني في أوروبا.


تدير علامة "ديستينيشن باي حياة" مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية المستقلة الراقية التي يجمعها الالتزام بتجسيد الأجواء الأصيلة لكل وجهة. ويقع "منتجع 7 باينز"- سردينيا في خليج صغير هادئ ومنعزل على الشواطئ الشمالية للجزيرة، ويقدّم لنزلائه تجربة فاخرة ومريحة تتماشى مع هدف العلامة المتمثل في منح الضيوف تجارب غامرة وخدمات غير متكلفة وسط تصاميم أصيلة.

يمتلك "منتجع 7 باينز"- سردينيا موقعاً استثنائياً وسط الحدائق المورقة والشواطئ المنعزلة والتشكيلات الصخرية التي يتجاوز عمرها القرون، وهو منتجع شاطئي يتمركز على ساحل لم تطأه الأقدام في قلب محمية طبيعية. وسيتيح لضيوفه ترف تناول الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهٍ، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص والرصيف بالقرب من النادي الشاطئي. كذلك، يقع المنتجع على مقربةٍ من أربعة خلجان منعزلة، ويضم مسبحين وسبا ومركزاً صحياً. وبفضل إطلالات المنتجع على أرخبيل لا مادالينا، سيكون الضيوف على موعد مع مناظر خلابة لغروب الشمس مع إمكانية المشاركة بسهولة في أنشطة الرياضات البحرية على الجزيرة والمرور بالمسارات المتعرّجة وزيارة الخلجان السرّية.


وقال يورغ ليندنر، المدير العام لمجموعة 12. 18: ""منتجع 7 باينز" الجديد في سردينيا هو ثمرة تعاوننا الثاني مع "حياة"، إحدى الشركات الرائدة في سوق الفنادق الفاخرة. بدورها، فإن "ديستينيشن باي حياة" هي العلامة الأنسب التي تتوافق تماماً مع قيم منتجعات "7 باينز". ولا شك في أن كون المنتجع الجديد جزءاً من محفظة "ديستينيشن باي حياة" الحصرية هو عامل مهم في توسيع حضور علامة "7 باينز"، إذ سرعان ما شهدنا نتائج إيجابية بعد موسم واحد وحسب على التعاون. يسعدنا العمل مجدداً مع حياة لتحقيق إمكانات وقيمة هائلة. ومن جهتنا، نحن مقتنعون بأن هذا التعاون سيساهم في نجاح افتتاح "منتجع 7 باينز"- سردينيا قريباً. علاوةً على ذلك، فقد أثبتت محفظة منتجعاتنا قدرتها على الصمود في وجه الأزمات العالمية الأخيرة كما وتحقيق نتائج تتجاوز مستويات ما قبل الجائحة. وأعتقد أن ما يقف وراء نجاح مجموعة 12. 18 هو تخصّصنا في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة، إذ ما زلنا نشهد إقبالاً على هذا القطاع مع تزايد عدد الضيوف المسافرين بداعي الترفيه أكثر من أي وقت مضى. واستجابةً لذلك، عمدنا الى مواءمة محفظتنا وتكييفها بما يضمن تلبية احتياجات المسافرين في هذا القطاع وتوقعات العملاء المتغيرة".

يمثل "منتجع 7 باينز"- سردينيا التابع لعلامة "ديستينيشن باي حياة" الظهور السادس لعلامة "حياة" في إيطاليا، وينضم بذلك إلى فنادق "بارك حياة ميلان"، و"حياة سنتريك ميلانو سنترال"، و"حياة سنتريك مورانو فينسيا"، و"إيل تورنابوني" التابع لعلامة "ذا أنباوند كوليكشن باي حياة"، و"ذا تريبيون" التابع لعلامة "جوا دي فيفر باي حياة".