بالفيديو - أيتن عامر تعلّق على سقوطها في Joy Awards: "العين جت في الجزمة"

القاهرة – "لها" 10 فبراير 2022

نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة سقوطها على السجادة الحمراء في حفل Joy Awards الذي أُقيم أخيراً ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وتظهر آيتن في الفيديو وهي تسقط على "الريد كاربت"، وتزامنت لحظة سقوطها مع إجراء الإعلامية بوسي شلبي لقاءً مصورًا مع الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور... وعلّقت على الفيديو ساخرةً: "تبقى الحفلة ماشية زي الفل وما اتكعبلش غير في الحتة دي... العين جت في الجزمة".


وحلّت آيتن عامر خلال الأيام الماضية ضيفةً على برنامج "حبر سرّي" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، حيث قالت: "خسارة البني آدمين هي التي تفرق معي، فهناك شخص ما في مسلسل معين، وثقت فيه ووقّعت العقد بسبب ثقتي فيه، وعندما أخلّوا بالاتفاق، لجأت له بس هوا خذلني".

وأضافت: "لا أتابع سمية الخشاب على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق أن ارتديت فستاناً كانت قد ظهرت فيه جنات قبلي، ومستحيل أقلّدها".

واختتمت بالقول: "الاستقرار والبيت والولاد أهم حاجة في الدنيا، ولو أهملت وبيتي تأثر بسبب الشغل لازم أقعد في البيت، والبيت والأولاد أهم من الشغل، ومش مهم النجومية... لو اتعرض عليَّ دور راقصة هوافق، وعملت دور راقصة في فيلم "شارع الهرم" وكان انطلاقتي للسينما، ولقيت الناس بتشغله في الأحياء العربية في إيطاليا".