أحمر الشفاه الجديد واللمّاع Phyto-Rouge Shine من Sisley

10 فبراير 2022

لكل امرأة ترغب في أحمر شفاه جديد يكون رفيقها المخلص من الغسق إلى الفجر، تقدّم "سيسلي" Sisley أحمر الشفاه الجديد "فيتو-روج شاين" Phyto -Rouge Shine! ففي العام 2022، لا تزال قصّة نجاح أحمر الشفاه "فيتو-روج" Phyto-Rouge مستمرّة من خلال المزج بين الألق واللمعان. وها هو المستحضر الجديد الملوّن النابض بالحياة مع لمسة نهائية لامعة، وشعور بالذوبان، يعتني بالشفاه من خلال ترطيبها وتعزيز حجمها. إنه الحل المثالي الذي يجمع بين التغطية اللامعة لأحمر الشفاه الكلاسيكي، وشفافيّة ملمّع الشفاه، كما يؤدّي وظيفة المكياج والعناية بالشفاه.


يتوافر أحمر الشفاه اللمّاع "فيتو-روج شاين" Phyto-Rouge Shine في 12 لوناً شفافاً وجذاباً يسيل وينساب على الشفاه لإطلالة منعشة ومتألّقة. وهو مصمّم بأصباغ بتقنيّة عاليّة، ويأتي في أربع مجموعات لونية مختلفة وتأثيريْن مختلفيْن: لامع وقزحي. هناك ثلاث درجات حياديّة ناعمة سهلة الارتداء تضفي على الشفاه لوناً فاتحاً، طبيعياً، ورقيقاً، إضافة إلى لونين أنيقين من اللون البرتقالي الساطع الحيوي، وأربعة ألوان ورديّة ناعمة، بسيطة، ومتأنقّة لإضفاء لمسة نضارة على الشفاه، وثلاثة ألوان حمراء فائقة السطوع ونابضة بالحياة لابتسامة لا تُقاوم.

التركيبة مريحة جداً بحيث يمنحك أحمر الشفاه اللمّاع "فيتو-روج شاين" Phyto-Rouge Shine متعدّد الفوائد اللون واللمعان مع عناية حقيقية بالشفاه. تذوب التركيبة القشدية ناعمة الملمس لأحمر الشفاه اللمّاع "فيتو-روج شاين" Phyto-Rouge Shine في البشرة لتوفير راحة استثنائية. وتُشكّل غشاءً رقيقاً، ناعماً، وحريرياً من اللمعان ليكشف عن لون مشرقٍ وشفاه متألقة وبرّاقة.


المجموعة الجديدة تعني تصميماً جديداً. أضفت طبعة الحمار الوحشي الشهيرة – التوقيع المميّز والخاص بمكياج العلامة التجارية - نفساً منعشاً على تصميم مستحضرات التجميل. إنه تصميم بلونيْ الأبيض والذهبي يزيّن العبوة الرفيعة المحمولة من أجل لمسة ترف مثاليّة، ما يضمن بقاءها بجانبك دائماً.

يُذكر أن أحمر الشفاه اللمّاع "فيتو-روج شاين"Phyto-Rouge Shine متوافر بعبوات قابلة لإعادة التعبئة: الأولى لدى "سيسلي" Sisley.