مستحضران ثوريان للعناية بالبشرة والشعر Abeille Royale Scalp & Hair من "غيرلان" Guerlain

10 فبراير 2022

INTENSE REPAIR YOUTH OIL-IN-BALM و SCALP & HAIR YOUTH OIL-IN-SERUM

نتيجة عشر سنوات من الدراسات والأبحاث على منتجات النحل وفوائده المذهلة، وبعد ستة أشهر على إعادة إطلاق زيت "يووث واتوري أويل" Youth Watery Oil، تكشف غيرلان Guerlain عن منتجين جديدين للعناية بالبشرة بخصائص إصلاح قوية: زيت في سيروم "سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم" Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum للعناية بفروة الرأس والشعر، والزيت في بلسم "إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم" Intense Repair Youth Oil-in-Balm للعناية المكثفة بشباب البشرة وإصلاحها. منتجان وليدا خبرة غيرلان Guerlain في الصياغة الإبداعية، يجمعان بين ثراء الزيت وخفة الاستخدام.

منذ العام 2014، يعمل مركز أبحاث غيرلان Guerlain Research على استكشاف الروابط الوثيقة بين علم الأعصاب وإصلاح البشرة. تقنية "دايناميك بلاك بي ريبير" Dynamic Blackbee Repair هي نتيجة هذه السنوات من الاستكشاف. أثبت الباحثون فعاليتها في تسريع آليات الإصلاح الذاتي للبشرة من طريق تحفيز الروابط بين الخلايا العصبية وخلايا الجلد، يتم تعزيز العمل فيها لمكافحة علامات الشيخوخة - التجاعيد وفقدان الثبات.


ADVANCED YOUTH WATERY OIL: المستحضر الأيقوني لمجموعة أباي رويال ABEILLE ROYALE للعناية بالبشرة

في العام 2021، رفعت غيرلان Guerlain مستوى التميُّز بإصدار جديد من منتجها اليومي للعناية بالبشرة، مع تركيبة أداء تجميلي مُحسّنة، تحتوي على 95٪ من المكونات الطبيعية ومعبأة في زجاجة فاخرة تتضمن زجاجاً مُعاد تدويره.

بعد زيت الشباب "أدفانسد يووث واتوري أويل" ADVANCED YOUTH WATERY OIL، تكشف أباي رويال Abeille Royale الآن عن منتجين جديدين فائقَي القوة للعناية بالبشرة، يجمعان بين الفن التركيبي في صياغة الزيوت وإصلاح "دايناميك بلاك بي ريبير"، وتقنية أباي رويال Abeille Royale المطلقة للعناية بإصلاح وشباب البشرة .

خلال العام 2022، تضع دار غيرلان Guerlain الأسس لآفاق جديدة: العناية بفروة الرأس والشعر. فالشعر الكثيف ذو المظهر الصحي يعتبر علامة الشباب تماماً مثل النضارة والامتلاء في ملامح الوجه.

مستحضر يعتبر الأول من نوعه في تاريخ مجموعة أباي رويال Abeille Royale ولكن ليس تماماً في تاريخ غيرلان Guerlain، التي قدّمت مستحضرات العناية بالشعر في كتالوغ ولائحة بمنتجاتها منذ إنشائها في العام 1828 ولمدة تزيد عن 140 عاماً حتى السبعينيات.

"سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم"

فروة الرأس هي المكان الحقيقي لتغذية الشعر. تعتمد جودة الألياف وقوتها وإشراقها على "الصحة الجيدة" لفروة الرأس. تتمتع فروة الرأس بخصائص خاصة بها: تجديد أسرع للخلايا (14 يوماً مقابل 21 يوماً)، وكثافة عالية من بصيلات الشعر، والأهم أنها واحدة من أكثر المناطق كثافةً بالأعصاب في الجسم. لكن مع مرور الوقت والضغط اليومي، تتأثر جودة فروة الرأس. بسبب نقص العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن، يصبح الشعر ضعيفاً.


طريقة الاستخدام

يتمّ استخدام "أويل-إن-سيروم" Oil-In-Serum يومياً مثل استخدام مستحضرات العناية بالوجه. لمرافقة تطبيق "أويل-إن-سيروم" Oil-In-Serum هذا، طوّر خبراء تجميل الوجه لدى غيرلان Guerlain بشكل خاص تقنية حصرية تسهّل اختراق السيروم وتنشّط دوران الأوعية الدقيقة لتعزيز إمداد البصيلات بالمغذيات.

الخطوة 1

توضع قطرة إلى قطرتين حسب كثافة الشعر وطوله مباشرة على فروة الرأس على الشعر الجاف أو الرطب ثم بأطراف الأصابع يوزّع السيروم بالتساوي. تساعد هذه الخطوة الأولى على إيقاظ فروة الرأس.

الخطوة 2

مع جعل اليدين في وضع مسطح، تدلك فروة الرأس بأطراف الأصابع، ثم تحركان من الأمام إلى الخلف للمساعدة في تعزيز دوران الأوعية الدقيقة وتدفق الدم.

الخطوة 3

مع انتشار الأصابع، يمشط الشعر من الجذور إلى الأطراف لإرخاء فروة الرأس ونشر أويل-إن-سيروم بالتساوي على طول الشعر.

"إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم"

تمت إضافة هذا الابتكار الحسي الجديد، المستند إلى فن وخبرة غيرلان Guerlain في صياغة الزيت، إلى مجموعة أباي رويال Abeille Royale للعناية وإصلاح البشرة. تم تصميم بلسم الزيت هذا خصيصاً لتلبية احتياجات البشرة الجافة التي أضعفتها الظروف المناخية (البرد، والرياح، والرطوبة، والحرارة)، ووضع قناع أو التعرض للإجهاد الزائد.

في الواقع، كل هذه المواقف اليومية عرضة لتغيير حاجز البشرة وتعزيز نمو بشرة جافة وهشة وباهتة. تعيق هذه الظروف قدرة البشرة على إصلاح نفسها، مما يجعلها أكثر عرضة لعلامات الشيخوخة المبكرة.

يستجيب "إنتانس ريبير يووث أويل-إن-بالم" Intense Repair Youth Oil-In-Balm ويؤمّن كل ما يحتاجه هذا النوع من البشرة، ويوفر ترميماً سريعاً وكاملاً لبشرة الوجه والجسم، وإشراقة شبابية جديدة.

يأتي بلسم "يووث أويل-إن-بالم" Youth Oil-In-Balm في وعاء بسعة 80 مل للاستخدام السخي، على شكل قرص العسل المستوحى من هندسة أقراص العسل في الخلية. تماشياً مع معايير التصميم البيئي لدار غيرلان Guerlain، تحتوي عبوته على زجاج معدّل ومعاد تدويره، كما أن علبة التغليف مصنوعة من الورق المقوّى FSC القابل لإعادة التدوير والمُلائم بشكل وثيق مع حجم العبوة لتقليص حجم علبة التغليف إلى الحد الأدنى.