أول تعليق لزوج فرح الهادي بعد تصريحاتها عن أزمتها الصحية

14 فبراير 2022

بعد خروجها عن صمتها لتوضيح سبب نحافتها المفرطة والكشف عن تفاصيل وضعها الصحي الدقيق، حرص الفنان عقيل الرئيسي على دعم زوجته الفنانة فرح الهادي والتأكيد أنه يقف معها بكل الحالات ويدعمها دائماً، نافياً بذلك مجدداً خبر انفصالهما

ونشر الرئيسي عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" صورة تجمعه بزوجته ووجّه رسالة دعم كتب فيها: "عائلتي، عافيتهم، صحتهم، وضحكتهم ‏اللهم احفظ لي هذه النعمة".


وتزامن دعم عقيل لزوجته مع ظهورها في بث مباشر عبر السوشيال ميديا شرحت خلاله بعض الأعراض الغريبة التي تعاني منها، متسائلةً ما إذا كانت كورونا، ولافتةً إلى أنها تعاني تورماً في أجزاء من جسمها، خاصة أذنيها ورأسها وأطرافها، مُبديةً استغرابها لذلك.



وكانت الفاشينيستا الخليجية قد أثارت ضجة كبيرة بعد حديثها عن حالتها الصحية وشرحت الأزمة التي تعرضت لها قبل أشهر وأثرت سلباً في حالتها النفسية وعلاقتها بمن حولها، موضحة أنها تعرّضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسمها وكانت بحاجة للعلاج لفترة طويلة... وقالت فرح: "منذ شهر أيلول/سبتمبر الماضي أثرت أشياء في نفسيتي وكنت أنسى كل شيء...، وذلك بسبب عدم وجود حل للحساسية التي ظهرت في أماكن متفرقة من جسمي، لكن الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول، وكذلك من الناحية النفسية".