بالفيديو - أحلام تستعرض التجهيزات الفخمة ليوم ميلادها وسط تفاعل النجوم

14 فبراير 2022

احتفلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بيوم ميلادها الذي يوافق في 13 فبراير (شباط) كعادتها بطريقة فخمة ومبهرة.

وحرصت أحلام على الاحتفال بميلادها الـ54 بنفسها، حيث نشرت صورة عبر صفحتها في "إنستغرام" من أجواء الاحتفال المميّز الخاص بهذا اليوم وظهرت فيها بكامل أناقتها وهي تضع قناعاً على عينيها، وخلفها مجموعة من الحلويات والزينة... وعلّقت على الصورة بالقول: "إنه عيد ميلادي".


كذلك نشرت أحلام مقطع فيديو استعرضت من خلاله قالب الحلوى الذي تم تجهيزه لهذه المناسبة، وقد زُيّن بالحرف الأول من اسمها باللون الذهبي مع مجموعة من الحلويات التي طغى عليها اللونان الأخضر والأبيض... وعلّقت على الفيديو قائلةً: "عيد ميلاد سعيد لي".


وتفاعل مع ميلاد أحلام متابعوها وعدد كبير من النجوم الذين قدّموا لها التهاني بهذه المناسبة، وكان أول المهنئين النجمة نوال الكويتية التي كتبت مغردةً: "كل عام وأنت بخير وتألق ونجاح، وعسى الله يرزقك الصحة وراحة البال ويبارك لك بعيالك أختي الغالية".

كذلك كتبت النجمة اللبنانية نجوى كرم: "كل سنة وأنت بألف خير يا أحلى أحلام بالدِني. إن شاء الله يضل النجاح حليفك والحُبّ بحياتك، ينعاد عليك أم فاهد".

وقدّم أيضاً عدد آخر من النجوم التهاني والمعايدات لأحلام، ومنهم: نادين نسيب نجيم، وشيرين عبد الوهاب، وماريتا الحلاني، وعبدالعزيز لويس، وداليا مبارك، وماغي بوغصن، ومهيرة عبدالعزيز، ومحمود الخيامي، ونيشان.