بالفيديو - جنّات تكشف عن هدايا زوجها في "عيد الحب"

القاهرة – "لها" 16 فبراير 2022

كشفت الفنانة جنّات عن الهدايا التي أحضرها لها زوجها لتهنئتها بعيد الحب، والتي جاءت بشكل مختلف عن المعتاد.

ونشرت جنّات عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه زوجها وهو يحمل الهدايا ويفاجئها لتحتضنه بعدما رأت الهدية، وعلّقت على الفيديو، قائلةً: "وجودك في حياتي أغلى هدية من ربنا"... وانهالت عليها التعليقات من الجمهور، متمنين لهما السعادة وراحة البال في حياتهما الزوجية.


وكانت جنات قد ابتعدت لفترة عن الساحة الفنية، بعدما وضعت مولودتها الأولى، وقررت أن تتفرغ للاهتمام بأسرتها.

وعن الأمومة قالت جنّات في تصريحات صحافية سابقة: "لم أشعر بتعب الأمومة والتربية مع ابنتي الأولى "جنات"، لأن والدتي اللي ربتها وكانت مسؤولة عنها بالكامل". وأضافت: "أما "جوليا" فهي مسؤوليتي أنا، ومعاها عرفت السهر وعدم النوم والراحة، ولكني سعيدة بما تفعل بي؛ فرغم معاناتي معها إلا أنني في قمة سعادتي معها هي وشقيقتها".

وأحييت جنّات أخيراً عدداً من الحفلات الغنائية، وكان آخرها حفل أُقيم في أحد فنادق مصر الجديدة آخر عام 2021، وحضره عدد كبير من النجوم؛ منهم: عبير صبري، ومي سليم، وريم البارودي، ومنة فضالي، وسامح حسين، ومحمد نجاتي، ودوللي شاهين، وراندا البحيري... وقدّمت جنّات خلال الحفل عدداً من أغنياتها الخاصة، منها: "اللي بيني وبينك"، و"حبيبي على نياته"، و"لسه هتحلى"، و"مسا الجمال"، إلى جانب بعض أغنياتها المعروفة التي حققت نجاحاً جماهيرياً.

وتستعد الفنانة جنّات لإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، خاصة خلال شهرَي شباط (فبراير) الجاري، وآذار (مارس) المقبل.