بالفيديو- نجمة "مسرح مصر" ترفض الخيانة

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2022

خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC، كشفت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" عن رفضها فكرة تغاضي الزوجة عن نزوة عاطفية واحدة لزوجها، حتى وأن كان يعاملها بالحسنى... فقالت: "بالنسبة لي النزوة تعني الخيانة، وهذا غير مقبول بيني وبين زوجي ولا مجال للمُزاح في هذا الأمر".


وتلقت "ويزو" خلال اللقاء اتصالاً من زوجها الفنان شريف حسني، أهداها فيه أغنية المطرب عبد الباسط حمودة "بوسي كات"، بسبب انشغاله في "عيد الحب"... حيث قال: "الصفات التي أحببتها في ويزو أنها محترمة وطيبة وتربّت التربية الإسلامية الصحيحة، وهي تساندني في كل المواقف".

واستعادت "ويزو" ذكريات يوم عقد قرانها قائلةً: "يوم كتب الكتاب لم أحصل على إجازة من المسرح، والفنان أشرف عبد الباقي رتّب لنا إجازة شهر عسل بصعوبة، وبعد كتب الكتاب كلنا توجّهنا للمسرح".

يُذكر أنه عُرض لـ"ويزو" عبر منصة شاهد مسلسل "الفرح فرحنا"، من بطولة: أوس أوس، محمد ثروت، ميرنا جميل، علي الحميدي، سامي مغاوري، سليمان عيد، إيمان السيد، عارفة عبد الرسول، أحمد محارب، عبير منير، ومحمود الليثي.

كما شاركت "ويزو" في بطولة فيلم "تماسيح النيل"، الذي تدور قصته حول شابين هما مصطفى خاطر وحمدي الميرغني يقومان بعملية نصب على خالد الصاوي أثناء انطلاقهم في رحلة بحرية، وشاركهم في البطولة: كريم عفيفي، هنادي مهنا، بيومي فؤاد، محمد ثروت ونخبة من النجوم.