بالفيديو - ديانا كرزون: أفتخر بشكلي السابق وأنقصت وزني بجراحة

القاهرة – "لها" 17 فبراير 2022

حلّت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفةً على برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، حيث أكدت أن أكثر ما كان يشغلها حين شاركت في مسابقة برنامج "سوبر ستار" هو إيصال صوتها الى الناس وليس شكلها.

وقالت ديانا: "حصلت على لقب "سوبر ستار العرب" بشكلي الذي أفتخر به قبل إنقاص وزني، وكان هدفي وصول صوتي الى الناس، وأكبر دليل هو فوزي باللقب، ولو كنت مهتمة بالشكل المثالي لم أكن لأشارك."


وأضافت: "عملية إنقاص الوزن أُجريت لي في مصر عام 2005، وأنا لجأت للجراحة من أجل نفسي وكنت سعيدة بذلك، ولا أعرف لماذا شُنّ الهجوم عليّ بعدها! مشاركتي في برنامج "سوبر ستار" غيّرت حياتي تماماً، فقد شاركت فيه بعد تخرّجي في الجامعة مباشرةً، وتحولت إلى نجمة فجأة وأصبح عندي شركة إنتاج وسفر وتصوير وحفلات، وكان عمري 18 سنة".

يُذكر أن ديانا كرزون فازت بلقب "سوبر ستار العرب" بعد تفوّقها على منافِستها السورية رويدا عطية، وأصدرت أول ألبوماتها بعنوان "ديانا سوبر ستار العرب" عام 2003، واشتهرت منه أغنيتان هما "إنساني ما بنساك" و"الشر برا وبعيد".

يُشار الى أن ديانا كرزون أنجبت في حزيران (يونيو) الماضي مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري، الذي اقترنت به في أيلول (سبتمبر) 2020، بحفل اقتصر حضوره على الأقارب والأصدقاء فقط، نظراً لتفشي فيروس كورونا.