دار رامي العلي تطلق ميزة التعديلات الشخصية عبر الموقع الإلكتروني لتوفير تجربة تسوّق فاخرة

18 فبراير 2022

أطلقت علامة رامي العلي ميزة رقمية جديدة تسمح لعشاق التسوّق بإضافة تعديلاتهم الشخصية على ما يختارونه من أزياء متوافرة على الموقع الإلكتروني لإبراز ذوقهم المتفرد مع بداية الموسم الجديد.

اعتاد المصمّم اللامع خلال العقدين الماضيين على تخطي الحدود التقليدية عبر الابتكار والإبداع، ويأتي إطلاق هذه الميزة انسجاماً مع فلسفته ليمزج بين التسوّق الإلكتروني والكلاسيكي بهدف إنشاء مفاهيم تصميم حديثة وتعزيز تجربة التجارة الإلكترونية الفاخرة المخصّصة للنساء في المنطقة.

وتصحب الميزة الفريدة زائرات الموقع برحلة بصرية من الإبداع والحِرفية للوصول إلى نتائج تعكس تطلعاتهن الشخصية الفريدة، وتقدّم لهن المستويات الفاخرة التي تشتهر بها تجربة التسوّق الكلاسيكي في دار أزياء المصمّم السوري. كما تمثل الإضافة الجديدة خطوةً مهمة في المسيرة الحافلة لرامي العلي في عالم الابتكار والبراعة، حيث تجمع بين لمساته المصمَّمة خصيصاً لتشكيلته من الأزياء مع الشعور بالرضا الذي تمنحه الأزياء الجاهزة.

تتيح التجربة الاستثنائية للسيدات تعديل أي قطعة وفقاًً للمناسبة والذوق الشخصي والمقاس، لمنح عاشقات الأناقة المزيد من المرونة في اختيار التصاميم، ولتعزيز مشاركة المرأة في تجربة ابتكار تلك التصاميم بكل مراحلها، مع الحفاظ على الهوية الأساسية التي تشتهر بها علامته المرموقة.

تقدّم هذه التجربة الجديدة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط منظوراً جديداً لعالم الأزياء في ظل التطور الرقمي المستمر، مع الحفاظ على القيم الأساسية للعلامة الفاخرة وضمان أعلى مستويات الحِرفية في تفاصيل التصاميم. وتتميز دار رامي العلي للأزياء بإشرافها الكامل على خطوط الإنتاج، مما يتيح إمكانية إنشاء علاقات من التناغم بين المصمّم السوري وعشاقه تقدّم لهم تجربةً سلسة ومترفة.

وتمزج هذه التجربة الرقمية الجديدة كلياً في عالم الأزياء بين الاحتفاء بالحِرفية الإبداعية التي تتمتع بها دار الأزياء الرائدة ولمسات من الذوق الشخصي لكل سيدة.