CHANEL تفتتح متجر N°1 DE CHANEL المؤقت في برج بارك

19 فبراير 2022


ذكاء الطبيعة لا يُضاهى، وقد أثر على رؤية شانيل CHANEL للجمال منذ البداية. بفضل هذا الذكاء أيضًا، كان ابتكار N°1 DE CHANEL، جيل جديد من مستحضرات التجميل يشمل العناية بالبشرة والماكياج ورذاذ مُعطّر.

تعلن شانيل CHANEL عن أول حدث عام لها في الشرق الأوسط، LE JARDIN N°1 DE CHANEL، احتفالاً بمجموعة N°1 DE CHANEL، في برج بارك بجوار دبي مول في وسط مدينة دبي.

إن متجر شانيل CHANEL المؤقت عبارة عن مساحة متوفرة لفترة محدودة مصممة لاكتشاف مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الجديدة. ويتخذ المتجر المؤقت أيضًاشكل دفيئة زراعية حمراء أعيد تشكيلها برموز شانيل CHANEL.فضلاً عن ذلك، تعكس نفس المساحة الرؤية الشاملة والتطلعية لمجموعة N°1 DE CHANEL.العملاء مدعوون لتجربة المستحضرات واكتشاف التقدم العلمي في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والتعرف على روتينات التجميل المختلفة.

سيتم استقبال العملاء في ممر ذي مؤثرات حول زهرة الكاميليا الحمراء لتنطلق منه رحلتهم. ثم، سيحظى العملاء بزيارة مخصصة مع إمكانية المشاركة بالأنشطة المختلفة المصممة لهم.

تدار ورش عمل التلوين المائي بواسطة آنا دي كاسترو؛فنانة بصرية برتغالية متخصصة في اللوحات كبيرة الحجمالتي تستمد إلهامها من اللحظات اليومية وتستخدم الألوان والتركيبات ببراعةلتقديم أعمالها الفنية، التجريدية بشكل أساسي. أما دروس الرسم الخطي، فتقدمها شارلوت هادرس، فنانة مقيمة في دبي التي تطور المفاهيم الفنية والشخصية والفنون الحية والصور الشخصية والقطع الفنية الفريدة التي يمكن ارتداؤها. كما يوجد ممر آسر حول الكاميليا الحمراء وقوتها الشاملة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى العملاء فرصة الاستمتاع ببعض اللحظات لأنفسهم بحضور جلسة تأمل في الهواء الطلق مع مدرب للتنفس من مركز اليوجا Shimis والحصول على استشارة فردية مع خبير تجميل. يمكن حجز جميع الدروس وورش العمل والاستشارات الخاصة على الإنترنت على موقع chanel.com.

سيكون ركن العصائر متوفرًا للعملاء وسيتم تقديم العصائر في قناني زجاجية فردية قابلة لإعادة التدوير. تم إنشاء القائمة لتلائم القوة الطبيعية للمكونات وتبرز فوائدها.

N°1 DE CHANEL هي خطوة جديدة ومتقدمة في العناية بكل من جسدك وروحك، من البشرة إلى العقل.